باسم يوسف ترك كلية الطب
فضل الإعلامي باسم يوسف التركيز خلال الفترة المقبلة في عمله الإعلامي، وقرر ترك مهنته الرئيسية.
واستقال باسم يوسف من منصبه بجامعة بني سويف، بعدما كان يشغل منصب مدرسا بقسم الجراحة بكلية الطب بالجامعة.
وكشف الدكتور أمين لطفي، رئيس الجامعة، أن الإعلامي الشهير قدم استقالته منذ أغسطس الماضي، مبررا ذلك بانشغاله في مجال الإعلام.
وأضاف لطفي لبوابة "الشروق" الإلكترونية أن الكلية حاولت إقناع باسم بالعدول عن الاستقالة، ولكنه رفض ذلك.
ومن المقرر أن يعود باسم يوسف للظهور من جديد عبر شاشة CBC ببرنامجه "البرنامج"، بدءا من الجمعة 25 أكتوبر الجاري. (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام