هند صبري لجمهورها: شاهدوا "هاتولي راجل" لتشجعونا على تقديم أفلام تحترمكم

هند صبري لجمهورها: شاهدوا "هاتولي راجل" لتشجعونا على تقديم أفلام تحترمكم

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أكتوبر 2013 - 16:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أكتوبر 2013 - 17:3
هند صبري هند صبري
طلبت الفنانة التونسية هند صبري من جمهورها مشاهدة فيلم " هاتولي راجل " في عيد الأضحى، وذلك كوسيلة ضغط لإجبار صناع السينما على تقديم أفلام هادفة مثله تحترم عقلية المشاهد، بدلا من الاكتفاء بالشكوى من رداءة مستوى أفلام العيد.

وكتبت هند لمتابعيها على حسابها بموقع "Twitter" ناصحة أي شخص متفرغ لمدة ساعتين فقط في العيد، أو مهتم بعدم تدهور صناعة السينما بأن يدخل فيلم "هاتولي راجل"، مؤكدة أن ذلك سيساعد الفنانين على تقديم أفلام هادفه مثله.



وفسرت هند تدعيمها للفيلم بأن دعمها لصناع الأفلام الذين يعملون باجتهاد من أجل هذه الصناعة ويخافون عليها بصدق، هو واجب عليها.



ونصحت صبري كل من يشتكون من مستوى الأفلام الحالي أن يكونوا ايجابيين ويتخذوا قرارهم بتدعيم الأفلام التي تحترم عقلهم، خاصة وأن صناعة السينما على المحك واعتبرت أن الكل يقع على عاتقه المسؤولية.



وبعدما تهافتت الردود على هند بانه لا يوجد أفلام تحترم عقلية المشاهد لكي يشجعوها، ردت هند: "عندما قدمنا فيلم أسماء، الكثيرون من محبي السينما فضلوا تحميله عبر الانترنت بدلا من مشاهدته في السينما".



فيلم "هاتولي راجل" بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي وإيمي سمير غانم وشريف رمزي ويسرا اللوزي وكريم فهمي وميريت، كما يضم عدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف كريم فهمي وإخراج محمد شاكر وإنتاج حسين ماهر.

ويرصد الفيلم في إطار كوميدي تطور علاقة النساء بالرجال بعد اكتشاف هرمون يجل الرجال يتصرفون مثل النساء بينما أصبحت النساء تتصرف مثل الرجال.


كلمات متعلقة هاتولي راجل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"