بعد انتهائه من تصوير المرحلة الأولى من "The Voice".. محمد كريم يقدم افتتاح مهرجان الاسكندرية

بعد انتهائه من تصوير المرحلة الأولى من "The Voice".. محمد كريم يقدم افتتاح مهرجان الاسكندرية

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 أكتوبر 2013 - 16:1 | آخر تحديث: الجمعة ، 11 أكتوبر 2013 - 19:2
محمد كريم يقدم مهرجان الاسكندرية محمد كريم يقدم مهرجان الاسكندرية
حرص الفنان محمد كريم على تلبية الدعوة التي وجهتها له إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي ومحافظ الإسكندرية لتقديم حفل افتتاح المهرجان، رغم إرهاقه في تصوير المرحلة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice".

وكان كريم قد انتهى من تصوير المرحلة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج "The Voice" المقرر عرضه على شاشة تليفزيون "MBC"، حيث تم اختيار المواهب التي تم تصفيتها من بين المشاركين من كافة الدول العربية، وبذلك يكون فريق كل مدرب قد اكتمل بعد أن اختار كلا منهم مواهب فريقه.

ويشهد كريم حالة من النشاط الفني حيث كان في أمريكا بكاليفورنيا لتصوير فيلمه باستوديوهات هوليوود الذي يتكتكم على تفاصيله بشدة، وفور انتهائه من تصويره توجه إلى بيروت لتصوير حلقات "The Voice"، ثم عاد إلى القاهرة ليجد مهرجان الاسكندرية يدعوه لتقديم دورته الـ 29، وهو الأمر الذي لم يتردد في قبوله.

ولم تكن موافقة كريم على قبول تقديم حفل افتتاح المهرجان أمرا مفاجئا لجمهوره، خاصة بالمكانة التي يحظاها المهرجان في قلب كريم بعد أن فاز فيه بجائزة أفضل ممثل عن فيلم "قبولات مسروقة"عام 2008.

هذا إلي جانب علمه بأن تلك الدورة سوف تحتفي بانتصار أكتوبر، وأن إدارة المهرجان قررت تنظيم فعاليات خاصة وندوات حول نصر أكتوبر لمناقشة الأفلام التي تم تصويرها تخليدا لتلك الذكرى الغالية.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"