نيكولاس كيدج ونيكول كيدمان يحصدان جائزة أفضل ممثلين عالميين بمهرجان "Huading" بالصين

نيكولاس كيدج ونيكول كيدمان يحصدان جائزة أفضل ممثلين عالميين بمهرجان "Huading" بالصين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2013 - 20:40 | آخر تحديث: الخميس ، 10 أكتوبر 2013 - 0:23
نيكول كيدمان تصل السجادة الحمراء بصحبة جاكي شان نيكول كيدمان تصل السجادة الحمراء بصحبة جاكي شان
حصل النجمان نيكولاس كيدج ونيكول كيدمان على جائزة أفضل ممثل وأفضل ممثلة عالميين، وذلك في مهرجان "Huading" الصيني في ماكاو الذي عقد الاثنين 7 أكتوبر.

ويعقد مهرجان "Huading" الصيني عدة مرات في العام برعاية مؤسسة "Global Talents Media "، لتكريم كل من يحققون انجازات كبرى في مجالي الفن والرياضة.

ووصلت نيكول السجادة الحمراء متأنقة في فستان من تصميم "برادا" أسود عاري بمنطقة البطن، وكان في صحبتها الممثل الصيني الشهير جاكي شان، والذي كان يعتبر سفير الفن الصيني في تلك الأمسية.

نيكولاس كيدج يتسلم جائزته


ولم يكن نيكول وكيدج النجمان الوحيدان اللذان حصلا على جوائز، حيث تم تكريم جيريمي أيرونز عن مجمل أعماله، بينما حصل المخرج كوينتن تارانتينو على جائزة أفضل مخرج عالمي، حسب ما ذكرته وكالة الأسوشيتيد بريس.

وحصل ماثيو بيري الشهير بدوره في مسلسل "Friends" على جائزة أفضل ممثل تيلفزيوني عالمي، وحصلت ميشيل دوكري على جائزة أفضل ممثلة تيلفزيوني عالمية، بينما حصل سام ورذينجتن على جائزة أفضل ممثل أكشن عالمي.

ومن المرجح أن يشاهد الحفل عند إذاعته على التليفزيون الصيني ما يقرب من 800 مليون مشاهد، مما يجعله من أكبر المهرجانات في قارة آسيا، بل وفي العالم كله من حيث نسبة المشاهدة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"