دليل FilFan.com لأفلام السينما: " Gravity" بدور العرض المصرية

دليل FilFan.com لأفلام السينما: " Gravity" بدور العرض المصرية

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2013 - 18:12 | آخر تحديث: السبت ، 12 أكتوبر 2013 - 11:59
لهواة متابعة الأفلام الأجنبية فور طرحها بدور العرض، موعدكم هذا الأسبوع مع فيلم ساندرا بولوك وجورج كلوني في فيلم " Gravity" الذي نال إعجاب الجمهور والنقاد في نفس الوقت، هذا بالإضافة إلى غيره من الأفلام مثل "2 Guns" لدينزيل واشنطن وفيلم الرعب "Insidious 2" و"About Time".

Gravity

نجح فيلم " Gravity" في تحطيم الأرقام القياسية في عروض شهر أكتوبر، حيث جمع إيرادات وصلت إلى 55.8 مليون دولار في أول نهاية أسبوع له، ليحقق الفيلم أعلى إيرادات افتتاح بالنسبة لبطليه بولوك وكلوني، كما حقق أعلى افتتاحية في شهر أكتوبر على مر العصور والتي تعود إلى فيلم "Paranormal Activity 3 " الذي كان قد حقق 52.6 مليون دولار.

الفيلم لا يظهر به سوى البطلان جورج كلوني وساندرا بولوك، وهو من إخراج ألفونسو كوارون، وتأليف ألفونسو كوارون وجوناس كوارون، و أشاد المخرج جيمس كاميرون الشهير باخراج فيلمي "تايتانك" و"أفاتار" بالفيلم، معتبرا إياه أفضل فيلم شاهده على الإطلاق.


تؤدي ساندرا بولوك دور ريان ستون، المهندسة الطبية الماهرة التي تقوم بأول مهمة مكوكية لها مع رائد الفضاء المخضرم مات كوالسكي (جورج كلوني) الذي يقود آخر رحلة له قبل تقاعده، ولكن الرحلة الروتينية في الفضاء تتعرض لكوارث غير متوقعة ويتم تدمير المكوك، ليصبح كوالسكي وريان وحدهما في الفضاء بعدما فقدا جميع قنوات الاتصال بالأرض، ويحاولان طوال الأحداث ألا يفقدا الأمل في إمكانية العودة.

تعرف على أماكن عرض فيلم Gravity



About Time

الفيلم من بطولة راتشيل ماكادامز ودومنال جليسون وبيل ناي ومن إخراج ريتشارد كرتس.

وتدورأحداثه في إطار رومانسي كوميدي تيم الذي يكشف له والده عن السر العظيم الذي تخفية عائلتهم، وهو أن كل الرجال بها لديهم القدرة على السفر عبر الزمن. مما يمكنهم من العودة لأي لحظة سابقة في حياتهم أو أي حدث ليعيشوه مجددًا، ويصححوه إذا لزم الأمر، حتى يستقيم الأمر كما يريدوا له أن يكون.

تعرف على أماكن عرض فيلم About Time




Insidious : Chapter 2

الفيلم من بطولة روز بيرن وباتريك ويلسون وباربرا هيرشي، ومن إخراج جيمس وان، ونجح في تحقيق 41 مليون دولار في أول أسابيع عرضه رغم أن تكلفته لا تتعدى الخمسة ملايين دولار.

ويستمر الجزء الثاني من فيلم الرعب الشهير مع كلا من جوش لامبرت وزوجته ريناي لامبرت اللذان يكشفان سر الطفولة الغامضة الذي تركهم متصلين بشكل خطير بعالم الأرواح الشريرة.

تعرف على أماكن عرض فيلم Insidious : Chapter 2



2 Guns

الفيلم من بطولة دينزل واشنطن ومارك والبرج وباولا باتون، ومن إخراج بالتاسار كورماكور.

وتدور أحداث الفيلم الأكشن حول ضابط في إدارة مكافحة المخدرات وضابط أخر تابع للمخابرات البحرية الأمريكية يحاولان إختراق عالم المخدرات للقبض على أكبر تاجر مخدرات في المكسيك، ويتعاونان سويا للخروج بسلام من هذه المهمة دون أن يتم قتلهما على آيدى مافيا المخدرات المكسيكية.

تعرف على أماكن عرض فيلم 2 Guns





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"