سلمى صباحي تستأنف الحكم الصادر غيابيا بحبسها الأربعاء

سلمى صباحي تستأنف الحكم الصادر غيابيا بحبسها الأربعاء

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2013 - 0:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 أكتوبر 2013 - 1:2
سلمى صباحي سلمى صباحي
تستأنف الإعلامية سلمى صباحي، غدا الأربعاء 9 أكتوبر، الحكم الصادر من المحكمة غيابيا بحبسها 3 سنوات وتغريمها ألف جنيه، على أثر قضية "التسويق الشبكي".

وأكد دفاع سلمى في مداخلة مع برنامج " هنا العاصمة "، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة "CBC"، أنه سيتقدم غدا الأربعاء بطلب استئناف الحكم الصادر بحبس موكلته، مؤكدا على أن الحكم لن ينفذ الآن.

وفسر محامي سلمى أن الحكم صدر غيابيا ولم يتم إعلانه بالجلسة، مما يعني أنه غير قابل للتنفيذ خاصة بعد الاستئناف.

وقضت محكمة جنح مستأنف العجوزة، صباح الثلاثاء 8 أكتوبر، بحبس الإعلامية سلمى صباحي، ابنة حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، 3 سنوات غيابيا، وغرامة ألف جنيه لاتهامها في قضية "التسويق الشبكي".

ومن المعروف أن دفاع سلمى صباحي سبق أن تقدم بتظلم إلى المستشار طلعت عبد الله، النائب العام السابق، على قرار حبسها 4 أيام مرة إضافية، بعد أن قرر قاضي المعارضات إخلاء سبيلها بكفالة 30 ألف جنيه على خلفية اتهامها بالنصب والاحتيال.

وأمر النائب العام وقتها، بإخلاء سبيل سلمى صباحي وضم جميع البلاغات المقدمة ضدها في قضية واحدة.

كلمات متعلقة سلمى صباحي حبس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"