صورة: ياسمين عبد العزيز تنضم لقائمة المنجذبات للمتحدث العسكري

صورة: ياسمين عبد العزيز تنضم لقائمة المنجذبات للمتحدث العسكري

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2013 - 20:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2013 - 21:22
ياسمين عبد العزيز مع المتحدث العسكري ياسمين عبد العزيز مع المتحدث العسكري
حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على التقاط الصور مع العقيد أركان حرب أحمد علي المتحدث الرسمي للقوات المسلحة خلال احتفالات الذكرى الأربعين لنصر أكتوبر والتي أقيمت الأحد الماضي باستاد الدفاع الجوي.

ولا تعد ياسمين الفنان الوحيدة التي انجذبت للمتحدث العسكري، حيث حرص العديد من الفنانين على التقاط الصور معه بعد انتهاء أوبريت "مصر أم الدنيا قد الدنيا"، ومن بينهم يسرا وإيهاب توفيق وأشرف عبد الباقي ومحمد هنيدي وأحمد بدير وشريف منير ووليد توفيق.

الفنانون مع العقيد أركان حرب أحمد علي



ومن المعروف أن صورة ياسمين مع العقيد أركان حرب أحمد علي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ، وذلك ضمن حملة السخرية من شائعة رغبة الفريق أول عبد الفتاح السيسي في إقالته، والتي علق عليها السيسي ضاحكا: "دا حتى أحمد عامل جذب للسيدات".

وكان مصدر عسكري مسؤول قد نفى شائعات اعتزام القوات المسلحة إقالة المتحدث العسكري، قائلا: " أكبر دليل على جهل من يروجون مثل هذه الشائعات، هو أن أية تغييرات داخل القوات المسلحة تتم من خلال نشرة تجرى فقط خلال شهرى يوليو ويناير من كل عام، وليس فى اى وقت اخر ، كما انه لا يوجد فى القوات المسلحة ما يسمى بالإقالة"، حسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

العقيد أحمد محمد علي تخرج من الكلية الحربية عام 1991 والتحق بسلاح المشاه وتدرج فى عدد من الوظائف بسلاح المشاة وأصبح عضوا فى هيئة تدريس كل من الكلية الحربية وكلية القادة والأركان.

وحصل العقيد أحمد محمد علي ، على تأهيل عسكرى متميز، من خلال حصوله على بكالوريوس العلوم العسكرية من الأكاديمية الملكية البريطانية "ساند هيرست"، والفرق الحتمية الخاصة بسلاح المشاة، وماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان .

كما حصل على دورة كلية القادة والأركان البرية بالولايات المتحدة الأمريكية، ودورة كلية الدراسات العسكرية المتقدمة بالولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ماجستير علوم وفنون عسكرية بالولايات المتحدة الأمريكية، ودورة كبار القادة بكلية دفاع حلف الناتو بروما، ودبلومه لغة إنجليزية من معهد الدفاع الأمريكى للغات، وفرقة صاعقة راقية وفرقة مظلات أساسية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"