حكيم: لا أصدق غنائي ثلاثة أوبريتات وطنية في أقل من 6 أشهر

حكيم: لا أصدق غنائي ثلاثة أوبريتات وطنية في أقل من 6 أشهر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2013 - 17:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 أكتوبر 2013 - 17:42
حكيم أثناء أوبريت "حبيبي يا وطن" بمناسبة  تحرير سيناء حكيم أثناء أوبريت "حبيبي يا وطن" بمناسبة تحرير سيناء
لم يصدق المطرب الشعبي حكيم مشاركته في ثلاثة أوبريتات في أقل من 6 أشهر، معتبرا نفسه مطربا محظوظا لحصوله على فرصة المساهمة في التعبير عن أحلام الوطن من خلال الفن الذي يجب أن يقوم بدوره في الظروف الحرجة التي تمر بها مصر، على حسب وصفه.

وأضاف حكيم: "الأوبريتات الغنائية الثلاثة حققت الهدف المرجو منها، وحققت انتشارًا بين المواطنين، خاصة أن الأوبريت الأول (حبيبي يا وطن) حضره الفريق أول عبدالفتاح السيسي".

وتابع: " كما أن الأوبريت الثالث (قد الدنيا) شارك في غنائه 18 مطربًا"، حسب ما ورد بصحيفة المصري اليوم.

ومن المعروف أن حكيم شارك في أوبريت "حبيبي يا وطن"، ضمن الاحتفال بأعياد سيناء بحضور السيسي، وهو من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وألحان وليد سعد.

شاهد صور تكريم السيسي لمحمد فؤاد وحكيم والجسمي في تحرير سيناء

ثم شارك في أوبريت "تسلم الأيادي"، من تأليف وألحان مصطفى كامل، والذي قُدم للجيش للاحتفال بثورة30 يونيو، والذي لقي نجاحا واسعا بين جموع الشعب المصري.

وأخيرا شارك حكيم منذ أيام في أوبريت "قد الدنيا" ضمن الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، وهو من تأليف جمال بخيت، ونادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع طارق عبد الجابر، وشارك به مجموعة من ألمع النجوم وهم أنغام ومدحت صالح وإيهاب توفيق وبهاء سلطان وهاني رمزي وصلاح عبد الله ويسرى ومحمود ياسين وغيرهم من النجوم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"