"Gravity" يكتسح شباك التذاكر الأمريكي متفوقا على فيلم جستين تيمبرلايك وبين أفليك

"Gravity" يكتسح شباك التذاكر الأمريكي متفوقا على فيلم جستين تيمبرلايك وبين أفليك

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 أكتوبر 2013 - 18:37 | آخر تحديث: الأحد ، 6 أكتوبر 2013 - 18:37
ساندرا بولوك في لقطة من "Gravity " ساندرا بولوك في لقطة من "Gravity "
اكتسح الفيلم ثلاثي الأبعاد " Gravity" لساندرا بولوك وجورج كلوني شابك التذاكر الأمريكي في الأسبوع الأول من عرضه، بعد أن فشل الجمهور في مقاومة جاذبيته ونجح في تحقيق 55.6 مليون دولار.

ونجح "Gravity" في تحقيق أكبر افتتاحية في شهر أكتوبر، حيث كانت أكبر افتتاحية في ذلك الشهر تعود إلى فيلم "Paranormal Activity 3 " الذي كان قد حقق 52.6 مليون دولار.

الفيلم لا يظهر به سوى البطلان جورج كلوني وساندرا بولوك، ومن إخراج ألفونسو كوارون، وتأليف ألفونسو كوارون وجوناس كوارون ومن المقرر عرضه بدور العرض المصرية يوم 9 أكتوبر الجاري.

ويجسد جورج كلونى فى الفيلم دور شخص يدعى "مات كوالسكى" رائد فضاء مخضرم ويقوم بمهمة عادية مع زميلته فى العمل "ريان ستون" حيث يقومان برحلة فضاء روتينية تتعرض لكوارث ويتم تدمير المكوك، ليصبح كوالسكى وستون وحدهما بعد انقطاع صلتهما بالأرض.



وجاء في المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة " Cloudy with a Chance of Meatballs 2 " محققا 21.5 مليون دولار.

الفيلم يشارك في أدائه الصوتي بيل هادر وأنا فارس وويل فورتي، ومن إخراج كودي كاميرون وكريس بيرن.

وتدور أحداث الفيلم حول فلنت الذي يعمل في شركة " Live Corp" ويضطر إلى ترك العمل للذهاب في مغامرة بعد أن علم أن الماكينة التي اخترعها لازالت تعمل وتنتج العديد من الأطعمة العملاقة القادرة على الكلام والحركة.



أما المرتبة الثالثة فمن نصيب فيلم " Runner Runner " للنجمين بين أفليك وجستين تيمبرلايك محققا 7.9 مليون دولار فقط.

لكن على اي حال الفيلم تكلف انتاجه 30 مليون دولار فقط، مما يعني أن تحقيق 7.9 مليون دولار في اسبوعه الأول لا تعد خسارة، خاصة مع وجود منافسة قوية مع فيلم بجاذبية " Gravity".

وتراجع إلى المركز الرابع من المركز الثاني الأسبوع الماضي، فيلم "Prisoners " للنجمين هيو جاكمان و جيك جيلنهال، محققا 5.7 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول ابنة هيو جاكمان التي يتم اختطافها مع ابنة ترانس هاورد، ويقوم جيك جيلنهال بدور المحقق الذي يتولى التحقيق في الحادثة، إلا أن علاقته تسوء بجاكمان الذي يقرر حل لغز اختطاف ابنته على طريقته الخاصة.



بينما تراجه فيلم "Rush " إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بعد أن كان في المركز الثالث الأسبوع الماضي، حيث حقق 4.6 مليون دولار فقط.

ويعيد الفيلم تجسيد المنافسة الخارقة للطبيعة بين السائقين جايمس هانت ونيكي لاودا في سباق "الفورميولا وان" عام 1970.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"