أحمد حسن: برادلى لم يخبرنى بأسباب استبعادى من المنتخب المصري.. ومواجهة غانا لن تكون سهلة

أحمد حسن: برادلى لم يخبرنى بأسباب استبعادى من المنتخب المصري.. ومواجهة غانا لن تكون سهلة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 5 أكتوبر 2013 - 9:41 | آخر تحديث: السبت ، 5 أكتوبر 2013 - 9:43
أحمد حسن: عميد لاعبي العالم أحمد حسن: عميد لاعبي العالم
قال عميد لاعبي العالم النجم أحمد حسن إن مساعدة الآخرين والوقوف بجانب الناس في محنهم هي نعمة من عند الله.

وأضاف الكابتن أحمد حسن أنه لا يمكن إرضاء كل الناس ولكن المهم هو نية الإنسان من عمل الخير، وقال أنه على المستوى الشخصي يجد متعة كبيرة في عمل الخير، وذلك خلال استضافته في برنامج "أخر الإسبوع" الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على " MBC مصر".

وأشار الكابتن أحمد حسن أن مكتب التجنيد في مغاغة تعرض للتدمير في الأحداث الأخيرة، مؤكداً أنهم في قرية مغاغة يقومون بإعادة بناء مكتب التجنيد بمساعدة الأهالي أن الجهد الذي يبذله في هذا المكان هو دور واجب على كل قادر، وتسائل أحمد حسن عن السر وراء حرق مؤسسات الدولة في أية أحداث.

وأكد اللاعب الكبير وعميد لاعبي العالم النجم أحمد حسن أن منشأت الدولة المصرية ملك للشعب المصري ويجب علينا جميعا الحفاظ عليها.

وعلى الصعيد الرياضي أكد حسن أن معاناة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة ناتجة من الأوضاع السيئة للرياضة في مصر، وقال أن نجوم نادي الزمالك لم يؤدوا العديد من المباريات بشكل جيد وأي بطولة تعتمد على النقاط وجمع أكبر قدر من النقاط وهو ما فشلنا فيه خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار النجم أحمد حسن أن التغيير في الإدارة الفنية لأي فريق يتسبب في مشاكل كبيرة، مؤكدا أن النجم الوحيد الذي تسبب رحيله في مشكلة هو عبد الله سيسيه، وقال حسن أنه يتمنى أن تستطيع مجموعة اللاعبين الموجودة الان في المنتخب من تحقيق حلم المصريين بالصعود لكأس العالم.

وأوضح أنه مع مرور الوقت بدأ يشعر بإختلاف في التعامل من قبل المدير الفني الحالي للمنتخب المصري بوب برادلي، ولم يتم إخباره بإسباب إستبعاده من صفوف المنتخب المصري من قبل الجهاز الفني للمنتخب المصري.

وعن فرص تغلب مصر على غانا أكد أحمد حسن أن المبارة لن تكون سهلة على الإطلاق خاصة أن منتخب غانا مكتمل الصفوف ولديه الكثير من اللاعبين المحترفين في أكبر الأندية العالمية.

و كانت قد أسفرت قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم عن وقوع المنتخبات العربية الثلاثة، وهي مصر والجزائر وتونس، في مواجهات مع ثلاثة فرق من غرب القارة.

ووفقا للقرعة، سيواجه المنتخب المصري نظيره الغاني، أما الفريق الجزائري فسيلعب مع منتخب بوركينا فاسو، بينما يتلقي المنتخب التونسي مع المنتخب الكاميروني.

يذكر أن مباراة الذهاب بين مصر وغانا ستقام يوم 15 من الشهر المقبل على ملعب "بابا يارا" بمدينة كوماسي الغانية.

يُعرض برنامج "أخر الإسبوع" على " MBC مصر" كل جمعه الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وعُرضت هذه الحلقة الجمعة 4 أكتوبر 2013 الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"