محمود عبد العزيز يدخل سباق رمضان 2014 بـ "جبل الحلال"

محمود عبد العزيز يدخل سباق رمضان 2014 بـ "جبل الحلال"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أكتوبر 2013 - 0:55
محمود عبد العزيز محمود عبد العزيز
ينشغل حاليا النجم محمود عبد العزيز بعقد جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسلة الجديد "جبل الحلال" الذي من المقرر أن يدخل به سباق رمضان المقبل.

واختار مؤلف المسلسل السيناريست ناصر عبد الرحمن اسم "جبل الحلال" كاسم مؤقت، وهو من إخراج عادل أديب، وانتاج شركة "مجموعة فنون مصر" للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

ولم يتم التأكد حتى الآن، ما إذا كان المسلسل سيتناول قضية انتشار الإرهاب في سيناء، أم أن اختيار اسم "جبل الحلال" مجرد مصادفة، ولا يقصد به ملاذ الإرهابيين في سيناء.

ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل، الذي يتكتم محمود عبد العزيز على تفاصيله، خلال أسابيع ليكون جاهزا للعرض في رمضان ٢٠١٤.

ومن المعروف أن آخر مسلسلات النجم محمود عبد العزيز كان مسلسل "باب الخلق" الذي عرض في رمضان 2012، وشارك في بطولته محمود الجندي وعزت أبو عوف وعبير صبري ومنة فضالي وتامر هجرس وأحمد فلوكس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"