"MBC مصر" تصالح محمد منير بفيلم تسجيلي عن مشوار حياته

"MBC مصر" تصالح محمد منير بفيلم تسجيلي عن مشوار حياته

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أكتوبر 2013 - 0:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 أكتوبر 2013 - 13:22
محمد منير في برنامج "Arab Idol" محمد منير في برنامج "Arab Idol"
في محاولة من قناة "MBC مصر" الفضائية لمصالحة النجم محمد منير، تستعد القناة لانتاج فيلم تسجيلي بعنوان "مشوار اسمه حياة"، والذي يستعرض مشوار منير الفني خلال تاريخه الحافل.

وقال مصدر من داخل مجموعة MBC لـFilFan.com إن هناك ثلاثة أسماء مطروحة لإخراج الفيلم التسجيلي وهم: أحمد المهدي، هادي الباجوري، واللبناني شادي يونس، مخرج برنامج "كوك ستوديو".

وأضاف المصدر: "من المقرر عرض "مشوار اسمه حياة" ضمن فعاليات تكريم القناة لـ "الملك"، خاصة بعد عدم رضائه عن الطريقة التي ظهر بها في برنامج "Arab Idol" بموسمه الثاني."

وفي السياق ذاته قال مصدر مقرب من منير لـFilFan,com أنه كان مستاء من ظهوره في برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol"، معتبرا أن إدارة البرنامج لم تحتفي بنجوميته ولم تقدره بالشكل المناسب، حيث أظهروه على أنه مطرب عادي يتمنى الغناء على خشبة مسرح البرنامج والظهور بجانب متسابقيه.

وعلى ما يبدو أن "MBC مصر" تأمل بانتاجها لهذا الفيلم أن تستعيد علاقتها الجيدة بـ "الملك"، بعد أن جمد تعاونه معها في العديد من المشاريع المتفق عليها، كان آخرها تأجيل ظهوره في حلقته الخاصة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "جملة مفيدة".

وكان من المفترض أن تنفرد منى الشاذلي بأطول حوار مع منير في حلقة خاصة تجمعهما بحضور فرقته الموسيقية، كما كان من المنتظر أن يطرح منير خلال الحلقة فيديو كليب " دول ولادك" حصريا، إلا أن الحلقة تم إلغائها دون إبداء أي الأسباب.

وفي نفس السياق اختارت قناة "MBC مصر" قصيدة حفلة منير" للشاعر محمود رضوان لضمها إلى الفيلم التسجيلي، والتي كتبها تعبيرا عن اشتياقه لحفلات منير بدار الأوبرا التي ألغتها الجهات الأمنية أكثر من مرة بعد ثورة يناير.

ومن المعروف أن فيلم "مشوار اسمه حياة" يتناول الجانب الإنساني في حياة منير من خلال لقاءات مع أفراد عائلته وأصداقئه، بالإضافة إلى لقاءات قليلة مع بعض الفنانين الذين عايشوا منير.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"