عمرو سلامة ينتهي من تصوير "لامؤاخذة " بعد اسبوعين

عمرو سلامة ينتهي من تصوير "لامؤاخذة " بعد اسبوعين

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 سبتمبر 2013 - 18:16
عمرو سلامة يحاول اقناع أبلة فاهيتا بالمشاركة في الفيلم عمرو سلامة يحاول اقناع أبلة فاهيتا بالمشاركة في الفيلم
اقترب المخرج الشاب عمرو سلامة من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد " لامؤاخذة " الذي يتبقى من تصويره أسبوعين فقط.

وكتب سلامة لمتابعيه على موقع "Twitter" مؤكدا على اقترابه من الانتهاء من الفيلم، وذلك بعد أن صور لمدة أسبوعين ونصف في إحدى المدارس، كما أعلن انتهائه من تصوير مشهد النهاية.




وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه عمرو سلامة أيضا، حول طالب مسيحي ينتقل لمدرسة جديدة، ويشعر أنه مختلف بين زملائه بسبب مستواه الاجتماعي المختلف، فيقرر التصنع بأنه مسلم خوفًا من أن يتعرض للاضطهاد.

ومن المعروف أن سيناريو الفيلم الذي تسبب في العديد من الأزمات مع الرقابة على المصنفات الفنية، والتي رفضته أكثر من مرة، وطلبت إجراء الكثير من التعديلات حتى يحصل على تصريح بالتصوير.

وكان سلامة قد أستنكر تدخل الرقابة بشكل كبير في فيلمه معتبرا أن ذلك أسوأ احساس قد يشعر به الفنان، حيث يضطر إلى التفكير فيما سيوافق عليه الرقيب أم لا، بدلا من ان يركز تفكيره على فنه وابداعه.



وانتهي سلامة من تصوير نصف مشاهد الفيلم المقرر عرضه في إجازة نصف العام، بين منطقة الكوربة وإحدى مدارس الأطفال، وتجسد دور البطولة في الفيلم السورية كندة علوش والطفل أحمد داش.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"