إيناس الدغيدي ومصطفى محرم يدافعان عن "عصر الحريم" بعد السطو عليه

إيناس الدغيدي مخرجة "عصر الحريم" إيناس الدغيدي مخرجة "عصر الحريم"
تتوجه المخرجة إيناس الدغيدي مع الكاتب مصطفى محرم لنقابة المهنة التمثيلية، للمطالبة بوقف تصوير مسلسل "سرايا عابدين" لسرقته من مسلسلهما "عصر الحريم".

وقال الثنائي في تصريحات للنشرة الفنية إنهما يطالبان بتشكيل لجنة طوارئ لقراءة المسلسلين والفصل في الأمر من أجل عودة الحق إلى أصحابه.

وطالب كل من محرم والدغيدي من الرقابة كذلك إتخاذ اللازم حيال الأمر، مؤكدين أحترامهما الكامل لشبكة تليفزيون MBC، وهي الجهة المنوطة بإنتاج مسلسل "سرايبا عابدين".

الأزمة بدأت،وبحسب رواية مصطفى محرم، بعدما عرض مسلسله الجديد "عصر الحريم" على مسئولي MBC العام الماضي بهدف تسويقه، وطالبت لجنة القراءة بنسخة من الحلقات وعددهم 15 حلقة، وإرسال المعالجة الخاصة به كاملة.

ويضيف محرم أنه فوجئ بعد ذلك بأن مؤلفة مسلسل "سرايا عابدين" الكويتية كانت عضو بلجنة القراءة، وسعت إلي كتابة تقرير سيء عن العمل لعرقلته واقتباس فكرته لنفسها لتنفيذها في شكل مسلسل "سرايا عابدين".

وطالب مصطفى محرم بوقف تنفيذ تصوير مسلسل "سرايا عابدين"، والذي من المقرر أن يتم البدء في تصويره نهاية سبتمبر الجاري.

ويرصد مسلسل "عصر الحريم" حياة الجواري في عصر الخديوي إسماعيل، وتدور الأحداث عما يمكن أن يطلق عليه ثورة النساء على ما يسمى بعصر الجواري والحريم، مثلما وصفت مخرجته إيناس الدغيدي.

comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة