بالصورة: غادة عبد الرازق تتراجع عن قرار اعتزالها.. وتجسد "شجرة الدر"

بالصورة: غادة عبد الرازق تتراجع عن قرار اعتزالها.. وتجسد "شجرة الدر"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 سبتمبر 2013 - 22:25 | آخر تحديث: الخميس ، 26 سبتمبر 2013 - 12:6
غادة عبد الرازق في دور "شجرة الدر" غادة عبد الرازق في دور "شجرة الدر"
صراعات طويلة بين الفنانات على دور ملكة مصر "شجرة الدر"، وأخيرا، أعلنت الممثلة غادة عبد الرازق فوزها بالدور، بل وبدء الاستعداد له.

نشرت غادة صورة لها وهي ترتدي ثياب "شجرة الدر" على حسابها بموقع Instagram كافية بتأكيد أنها صورة حصرية، ولم تشر إذا كانت هذه الصورة من ضمن أحداث العمل أم الملصق الدعائي له، كما لم تذكر إذا كان العمل سيكون فيلما أم مسلسل.

"شجرة الدر" هي جارية في العصر الأيوبي تزوجت من السلطان الأيوبي الصالح نجم الدين أيوب، وبعد وفاته تولت حكم مصر لمدة 80 يوما، وقامت في مصر دولة المماليك، وتزوجت من عز الدين أيبك لتحكم معه مصر، وتوفت في 1257 ميلاديا.

وفاجأت غادة عبد الرازق متابعيها عبر موقع Twitter أنها كانت تفكر في اعتزال الفن منذ أيام، ولكنها تراجعت عن قرارها، وأرجعت سبب قرارها في تدوينة قصيرة جاء بها:




آخر أعمال غادة عبد الرازق كانت مسلسل "حكاية حياة" وتم عرضه في رمضان 2013، ولاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، وشاركها في بطولته نهال سلامة ورزان مغربي وأحمد زاهر وخالد سليم وطارق لطفي وروجينا ومن إخراج محمد سامي.

كلمات متعلقة شجرة الدر
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"