هيو جاكمان وجيك جيلنهال يخطفان شباك التذاكر الأمريكي بـ " Prisoners"

هيو جاكمان وجيك جيلنهال يخطفان شباك التذاكر الأمريكي بـ " Prisoners"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 سبتمبر 2013 - 23:32 | آخر تحديث: الخميس ، 26 سبتمبر 2013 - 12:19
هيو جاكمان وجيك جيلنهال في لقطة من فيلم "Prisoners " هيو جاكمان وجيك جيلنهال في لقطة من فيلم "Prisoners "
سيطر فيلم الجريمة الدرامي "Prisoners" للنجمين هيو جاكمان وجيك جيلنهال على سباق شباك التذاكر الأمريكي في أسبوعه الأول، محققا 21.4 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول ابنة هيو جاكمان التي يتم اختطافها مع ابنة ترانس هاورد، ويقوم جيك جيلنهال بدور المحقق الذي يتولى التحقيق في الحادثة، إلا أن علاقته تسوء بجاكمان الذي يقرر حل لغز اختطاف ابنته على طريقته الخاصة.

ويتوقع العديد من النقاد أن السبب وراء تصدر فيلم للسباق، يعود إلى ملل مشاهدي السينما من أفلام الصيف التي تعتمد على قصص الأبطال الخارقين ذات الإنتاج الضخم، ودخول المشاهدين في مزاج أفلام الخريف التي يفضلها الجمهور الأكبر سنا، خاصة وأن أبطال الفيلم من النجوم الكبار نسبيا في السن.

وحصل فيلم "Prisoners" على إعجاب المشاهدين والنقاد، إذ وصلت نسبة التقييم الإيجابي له على موقع" Rottentomatoes " إلى 79% بين النقاد و 90% بين المشاهدين،

وتراجع للمركز الثاني بعد أن كان في المركز الأول الأسبوع الماضي فيلم الرعب " Insidious: Chapter 2 " الذي كان من المتوقع أن يسيطر على سباق الإيرادات لأسابيع مقبلة، إلا أنه حقق هذا الأسبوع 14.5 مليون دولار فقط، حسب ما ورد بموقع " Hollywood.com ".

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم روبيرت دي نيرو وميشيل فايفر وتومي لي جونز " The Family "، بعد أن نجح في تحقيق 7 مليون دولار هذا الأسبوع، بينما حل فيلم " Instructions Not Included " في المركز الرابع بـ 5.7 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم كريس براون ثلاثي الأبعاد " Battle of the Year " برصيد 5 مليون دولار، وهو من إخراج بينسون لي ومقتبس عن الفيلم الوثائقي الذي سبق أن أخرجه لي عن رقص الـ " Break Dancing ".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"