زواج باتريشيا أركويتي بطلة "ميديام" وتوماس جين

زواج باتريشيا أركويتي بطلة "ميديام" وتوماس جين

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 يونيو 2006 - 13:18
باتريشيا أركويتي وتوماس جين باتريشيا أركويتي وتوماس جين
تزوجت الممثلة الأمريكية باتريشيا أركويتي الحاصلة على جائزة "إيمي" وبطلة مسلسل "ميديم" medium من صديقها الممثل توماس جين في حفل زفاف عائلي بسيط بإيطاليا.

ونقلت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي تصريحات المتحدث الإعلامي باسم الممثلة ، الذي أكد أن زفاف النجمين الذي أقيم في فندق "بلاتزو كونتاريني" بمدينة فينيس في إيطاليا ، تم نهاية الأسبوع الماضي ، وأضاف قائلاً : "كان الاحتفال صغيرا جمع أفراد الأسرة والمقربين فقط".

وأشارت المجلة أن الزوجين أعلنا خبر خطبتهما عام 2002 ، كما أنهما لديهما طفلة ذات ثلاثة سنوات اسمها هارلو أوليفيا كاليوبي.

وهذا يعد الزواج الثاني لكل من الزوجين ، حيث تزوج جين – 37 عاماً – من قبل من الممثلة عيشة هايور ، كما أن أركويتي – 38 عاماً – لديها ابنها إينزو – 17 عاماً – الذي أنجبته من علاقة عاطفية سابقة مع الموسيقي بول روسي ، وكانت متزوجة من الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج ، وكان الطلاق نهائياً بينهما عام 1998.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"