حسين الجسمي يصافح الفريق عبد الفتاح السيسي
تتابع دولة الإمارات العربية مساندتها لمصر بعد عزل الرئيس محمد مرسي سواء المادية أو المعنوية، لذلك سجل عدد من مطربي الدولة الشقيقة أوبريت لمساندة مصر.
يشارك في غناء الأوبريت الذي حمل اسم "هذه مصر" كل من حسين الجسمي وفايز السعيد وبلقيس فتحي وعيضة المنهالي، وتؤكد كلمات الأغنية التي كتبها سعيد الكتبي أن مصر بلد السلام والاستقرار، حسب موقع "بوابة الأهرام".
ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن تم تسجيلها باستديوهات فايز السعيد ولحنها وأخرجها محمد الأحمد.
الجسمي غنى لمصر قبل اندلاع الثورة "بحبك وحشتيني" و"اسألوا كل الناس"، ومؤخرا شارك في احتفالات القوات المسلحة بتحرير سيناء وغنى "تسلم إيدينك" ضمن أوبريت للوطن.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 11 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام