دليل FilFan.com لأفلام السينما في سبتمبر: فيلم فريق "One Direction" حاليا بدور العرض

دليل FilFan.com لأفلام السينما في سبتمبر: فيلم فريق "One Direction" حاليا بدور العرض

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2013 - 14:14 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 سبتمبر 2013 - 16:0
لهواة متابعة الأفلام فور طرحها بالسينما، يقدم لكم موقع FilFan.com دليل أفلام السينما لهذا الأسبوع، الذي يشهد طرح فيلم "This is us" لفريق "One Direction" الغنائي.

فيلم فريق "One Direction" الغنائي "This is us"
الفيلم يوثق جولات الفريق الغنائي الإنجليزي "One Direction" ليقرب محبي الفريق من نجومهم المفضلين وهم هاري ستايلز، نيال هوران، زين مالك، لويس توملينسون وليام باين.

الفيلم تدور أحداثه حول قصة نجاح الفريق المكون من خمس فتيان في عمر المراهقة، منذ بداياتهم الأولى في بلدتهم الصغيرة التي نشأوا فيها والصعوبات والمشاكل التي واجهتهم كفريق غنائي من أجل الصعود في عالم الغناء حتى استطاعوا أخيرا تحقيق النجاح والشهرة بعد فوزهم في برنامج المسابقات ذا اكس فاكتور، وبعد تلك الشهرة التي نالوها في برنامج المسابقات الشهير قاموا بتحقيق حلمهم بإحياء أكبر حفل غنائي لهم بالعاصمة لندن.

اضغط على الرابط لمعرفة السينمات التي تعرض This is us



The Conjuring
الفيلم من بطولة فيرا فارميجا، باتريك ويلسون و رون ليفينجستون، ومن إخراج جيمس وان.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة حول الثنائي إيد ولوراين وارين اللذين يعملان كمحققين في الخوارق الطبيعية ويحوزان شهرة عالمية في هذا المجال، يقبلان بخوض أكبر مغامرة لهما في حياتهما العملية، بعدما تطلب مساعدتهما أسرة تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة في الغابة.

اضغط على الرابط لمعرفة السينمات التي تعرض The Conjuring


The Colony
الفيلم من بطولة لورنس فيشبورن، كيفين زيجرز و بيل باكستون، ومن إخراج جيف رينفروي.
تدور أحداث الفيلم بعد تدمير كوكب الأرض وفناء معظم الكائنات الحية، ولم يجد البشر سبيل للعيش إلا بعد بناء مستعمرات مغلقة لحمايتهم من البرد القارص، و قاموا بتكثيف مجهوداتهم داخل تلك المستعمرات من أجل زراعة المحاصيل مرة أخري لتأمين الغذاء لهم، ولكن لم ينجح الأمر مع جميع المستعمرات، مما يهدد سكان المستعمرة رقم 5 من هجوم الآخرين عليهم بغرض قتلهم، لتبدأ الحرب علي سطح الكوكب مرة أخرى.

اضغط على الرابط لمعرفة السينمات التي تعرض The Colony



Red 2
الفيلم يتضمن مجموعة من عمالقة التمثيل في هوليوود، من بينهم بروس ويلس، هيلين ميرين، أنطوني هوبكنز، جون مالكوفيتش، بيونغ هون لي.

وتدور أحداث الجزء الثاني حول فرانك موسز مع فريقه من العملاء المتقاعدين الذي يجتمع بهم مجددا لتعقب وإبطال مفجر نووي مفقود قد يتسبب في كارثة، ويواجهه موسز وفريقه العديد من القتلة المحترفين في باريس اللذين يسعون وراء القنبلة النووية، وبعد مقتل عميلة المخابرات الروسية التي يحبها موسز، يخوض حرب شرسة مع المخابرات الروسية التي تسعى أيضا للحصول على تلك القنبلة.

اضغط على الرابط لمعرفة السينمات التي تعرض Red 2


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"