مسعد فودة: استمرار الترشح لانتخابات التجديد النصفي بـ "السينمائية" لأسبوع

مسعد فودة: استمرار الترشح لانتخابات التجديد النصفي بـ "السينمائية" لأسبوع

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 15 سبتمبر 2013 - 23:30 | آخر تحديث: الخميس ، 26 سبتمبر 2013 - 12:55
مسعد فودة مسعد فودة
أكد نقيب المهن السينمائية مسعد فودة، إن فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي لعضوية مجلس إدارة النقابة سيبدأ الأحد 15 سبتمبر على أن يستمر لمدة أسبوع.

وأوضح أن الترشح للتجديد النصفي سيكون لـ6 أعضاء فقط من أصل 12 عضوًا، طبقًا للقانون رقم 5 لسنة 1978، وتعديلاته بالقانون رقم 103 لسنة 1987.

بينما أعلن يوسف شلال، عضو مجلس الإدارة المسؤول عن لجنة الانتخابات، أنه من المقرر استقبال جميع التخصصات، من إخراج، وتصوير، ومكياج، ومونتاج، وسيناريو، وصوت، ومعمل، لمدة أسبوع من الساعة 8 صباحًا إلى 5 مساءً.

وفسر يوسف أنه من المقرر أن يتم فتح باب تقديم الطعون، لمدة أسبوعين بعد انتهاءالتقدم للترشح، ثم يتم تحديد موعد الانتخابات، وموعد الإعادة إذا لم يكتمل النصاب القانوني، بحضور ما يزيد نصف الأعضاء، حسب ما ذكرته صحيفة "المصري اليوم".

وأوضح يوسف أن الأعضاء الذين تم استبعادهم من مجلس الإدارة هم تامر حبيب، ومحسن أحمد، وإبراهيم الشقنقيري، وعادل ثابت، وذلك بعد استقالتهم، بينما خرج المخرجين عمرو عابدين وشكري أبو عميرة عن طريق القرعة التي أجريت قبل شهرين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"