بوسي: هل يعقل أن أقول السيسي أشرف من الرسول؟!‬

كتب: وائل عادل | الجمعة ، 13 سبتمبر 2013 - 16:24
المطربة بوسي المطربة بوسي
نفت المطربة بوسي الشهيرة بأغنية "آه يا دنيا" ما نشرته بعض الصفح المؤيدة للإخوان المسلمين على موقع "Facebook" وقناة "الجزيرة"، حول قولها بأن الفريق أول عبد الفتاح السيسي أشرف من الرسول (ص).

وكتبت بوسي على صفحتها بموقع "Facebook": "هل من المعقول أن يصدق الناس صورة فوتوشوب للمطربة بوسي مكتوب عليها أن السيسى اشرف من الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ".

وتابعت: "لا يمكن أن يصدق شخص عاقل ان هناك مخلوق ممكن أن يقول هذا الكلام لمجرد اختلافنا أو كرهنا للاخوان ".

وطالبت بوسي الإعلاميين بعدم نقل تصريحات على لسانها من صفحات غير صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.




وكانت معظم الصفح المدافعة عن الإخوان المسلمين والمناهضة للفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، قد نشرت أن المطربة حرفت آيات قرآنية بتصريحها " قل لو إجتمعت الإنس والجن على أن يرجعوا محمد مرسي للحكم لا يستطيعون ولو كان بعضهم لبعض ظهيراً".

كما ادعت هذه الصفح أن بوسي ذهبت بعيدا في غزلها للسيسي، حينما قالت: "اللى قال إن سيدنا محمد أشرف الخلق كان غلطان لأنه ماشفش الفريق عبد الفتاح السيسى"، تعبيرًا عن شدة إعجابها بشخصية الرجل الذي أطاح بالحكم الإخواني، وأزاح محمد مرسي من مقعد الرئاسة في مصر.

وعلى الرغم من نفي بوسي عبر صفحتها الرسمية علي Facebook صحة هذه الواقعة، إلا أن قناة الجزيرة نشرت مقطع فيديو علي قناتها الرسمية بعنوان"فضيحة الفنانة بوسى: السيسى افضل من سيدنا محمد".

ومن المعروف أن السلطات المصرية ووسائل الإعلام المحلية تتهم الجزيرة بالتحيز في تغطيتها للإطاحة بالرئيس مرسي.

وقد غطت الجزيرة على نطاق واسع المظاهرات التي أعقبت إلقاء القبض على مرسي، وملاحقة المحتجين من جماعة الإخوان المسلمين وغيرها، ويري هولاء أن تغطية الجزيرة للأحداث كانت منحازة وغير محايدة.


اضف تعليق

التعليقاتسياسة التعليقات

لا يوجد تعليقات

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة