بالفيديو: خالد سليم يكشف عن بروفات كواليس تقمصه "للعندليب" بالأردن

بالفيديو: خالد سليم يكشف عن بروفات كواليس تقمصه "للعندليب" بالأردن

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 12 سبتمبر 2013 - 20:36 | آخر تحديث: الخميس ، 26 سبتمبر 2013 - 13:13
خالد سليم خالد سليم
كشف المطرب خالد سليم لكاميرا FilFan.com تحضيراته لبروفات حفله بالأردن الذي خصصه لاستحضار شخصية الراحل عبد الحليم حافظ على المسرح.

وظهر سليم في الفيديو أثناء تدريباته مع فرقته الموسيقية على أغاني عبد الحليم، كما اصطحب سليم المشاهد معه خلال الفيديو في جولة بكواليس الحفل، ليكشف لجمهوره اللحظات الأخيرة التي يقضيها قبل اعتلاء خشبة المسرح، وكيف يتعامل مع رهبة المسرح.

وأقيم الحفل الجمعة 6 سبتمبر في جبل القلعة بعمان ضمن فعاليات مهرجان "قلعة عمان"، واطرب خلاله خالد جمهوره بمجموعة من أجل أغاني العندليب.

وحضر الحفل ثلاثة من المقربين للفنان الراحل، وهم الصحفي مفيد فوزي، والإعلامي وجدي الحكيم، ومحمد شبانة، ابن شقيق عبد الحليم حافظ.

كما حرص على حضور هذه الأمسية الفنية عدد كبير من الجالية المصرية، بالإضافة إلى سفير مصر بالأردن وأعضاء السفارة، كما تضمن الحفل عرض فيلم وثائقي قصير حول مراحل حياة عبد الحليم حافظ، ومعرض صور يلخص مراحل مسيرته الفنية.

شاهد خالد سليم في كواليس الحفل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"