سحر رامي: من لايحترم الجيش والشرطة والقضاء عليه الرحيل عن البلاد

سحر رامي: من لايحترم الجيش والشرطة والقضاء عليه الرحيل عن البلاد

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2013 - 19:25 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2013 - 19:26
سحر رامي سحر رامي
أكدت الفنانة سحر رامي على ضرورة مساندة الشعب للقوات المسلحة وقوات الشرطة بإحترام حظر التجوال حتى يتمكنوا من ضبط المخربين، معربة عن سعادتها بمواقف القوات المسلحة وانحيازها للشعب.

وقالت سحر رامي إن الحوار لن يجدي مع الإرهابيين أصحاب دعوات العنف الذين يستهدفون أمن واستقرار البلاد، داعية المختلفين في الرأي إلي التأقلم والاندماج مع مطالب غالبية الشعب المصري.

وأضافت: "ينبغي على الجميع مساندة الحكومة، ومن يرى أنه لا يستطيع التأقلم مع أغلبية الشعب ولايحترم قرارات مؤسسات الدولة والجيش والشرطة والقضاء فعليه مغادرة البلاد والرحيل عن الوطن".

وأعربت رامي عن تأييدها لقرار حظر التجوال الذي ساهم طوال الفترة الماضية في إلقاء القبض على عدد كبير من المجرمين والمخربين، مشيرة إلي أن من إيجابيات حظر التجوال حاليا هو توقف السهر والأنشطة التجارية ليلا كما هو متبع في معظم الدول المتقدمة.


كلمات متعلقة سحر رامي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"