بالفيديو- وزيرة الإعلام: من استضاف وزير الداخلية هو مندوب من التليفزيون المصري

بالفيديو- وزيرة الإعلام: من استضاف وزير الداخلية هو مندوب من التليفزيون المصري

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 6 سبتمبر 2013 - 15:35 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2013 - 15:35
درية شرف الدين درية شرف الدين
ردت درية شرف الدين وزيرة الإعلام المصري بشكل مقتضب على التعليقات الساخرة من مقدم الحوار الصغير مع محمد إبراهيم وزير الداخلية عقب محاولة اغتياله.

أجابت الوزيرة على أسئلة مقدم البرامج خيري رمضان ببرنامجه "ممكن" حول مراسل التليفزيون المصري الذي ظهر بملابس غير مهندمة وسخر منه المشاهدين، فردت قائلة: "هو مندوب التليفزيون المصري لوزارة الداخلية"

وكانت أخبار تناقلت أن المراسل لا يمتهن هذه المهنة، بل ظهوره جاء لإنقاذ الموقف وهو في الأصل مساعد مخرج.

ملابس الشخص الذي ظهر في الشاشة حصلت على نصيب الأسد من سخرية النشطاء الالكترونيين، ووصفوه بـ"مراسل البيجامة".

قوات الأمن قامت بتمشيط المنطقة بأكملها صباح الخميس بعد انفجار 3 أو 4 سيارات أمام منزل الوزير بمدينة نصر، وهرعت سيارات الإسعاف لإنقاذ المصابين.

وأسفر الحادث الإرهابي عن إصابة عدد من المصابين من بينهم ضابط شرطة بحالة خطرة وطفل وأمين شرطة بترت ساقيهما، بينما لا يوجد وفيات.

شاهد اللقاء .. تعليق درية شرف الدين في الدقيقة العاشرة



لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"