بسبب حواره مع وزير الداخلية.. مراسل التليفزيون المصري يثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

بسبب حواره مع وزير الداخلية.. مراسل التليفزيون المصري يثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وائل عادل | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 5 سبتمبر 2013 - 16:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 6 سبتمبر 2013 - 12:39
انتقد الكثيرون قميص المراسل الذي اعتبروه "بيجاما" انتقد الكثيرون قميص المراسل الذي اعتبروه "بيجاما"
رغم حادث التفجير الأليم الذي وقع صباح اليوم، لم يمنع ذلك النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من السخرية من مظهر مراسل التليفزيون المصري أثناء إجراءه لحوار مع وزير الداخلية محمد إبراهيم بعد محاولة اغتياله الفاشلة.

وانتقد الكثيرون المظهر الذي ظهر به المراسل التليفزيون المصري أمام كاميرات التليفزيون والذي اعتبر البعض أن القميص الواسع الذي ظهر به ما هو إلا "البيجاما" التي كان يرتديها بمنزله قبل أن ينزل لتغطية الحدث.




وأعرب البض عن قلقهم على المظهر الحضاري لمصر أمام دول العالم



بينما تخوف آخرين من أن يتطور الأمر ليصيب بقية المذيعين



واعتبر آخرون أن المراسل ضرب مثلا واضحا على التفاني في العمل لدرجة نزوله من منزله بالبيجاما ليلحق بالسبق الصحفي.



وعلقت إحدى الناشطات قائلة : طب والله العظيم ده مجتهد جداً بس ياريت ما يكونش نسي شبشب الحمام.

كما كتب شخص آخر: وكتب أخر: إزاي مراسل التليفزيون المصري ينزل بالبيجاما وينسى يعلق الفوطة على كتفه ده تسيب وإهمال.

وبعيدا عن السخرية من مظهره، تطرق البعض إلى إيجاد حلول عملية لتتخلص من هذه الظاهرة، حيث اقترح أحد النشطاء أن يتم الزج بالمراسل في السجن بتهمة تنفيذ التفجير.




بينما انتقد البعض الآخر أسلوب المراسل في التعامل مع الوزير، خاصة أنه لم يقل له سوى أن الشعب المصري يريد الاطمئنان عليه وحمد الله على السلامة، ثم ترك الوزير وخرج من الصورة دون أن يستغل فرصة تواجد الوزير ويسأله عن المزيد من ملابسات التفجير.




ولم يقتصر الأمر على سخرية المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي، بل ظهر واضحا صوت المصور وهو يخبر المراسل بعد أن ترك الوزير وحيدا: "انت على الهواء .. انت على الهواء يا بني".

ثم قال له المخرج: "الهواء طالع بدون صوت"، في إشارة منه إلى أن صوت الوزير أصبح غير مسموعا بعد أن انسحب المراسل من المشهد بالميكروفون.


شاهد حوار مراسل التليفزيون المصري مع وزير الداخلية

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"