ليدي جاجا تكشف عن 8 أغاني من ألبوم " ARTPOP" بحفل " iTunes" بلندن

ليدي جاجا تكشف عن 8 أغاني من ألبوم " ARTPOP" بحفل " iTunes" بلندن

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2013 - 18:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2013 - 18:39
ليدي جاجا بحفل "iTunes " ليدي جاجا بحفل "iTunes "
كشفت المطربة غريبة الأطوار ليدي جاجا عن ثماني أغاني من ألبومها الجديد " ARTPOP" خلال حفل "iTunes "، ليلة الأحد، بمسرح "Roundhouse" بلندن.

وعلى الرغم من عدم تمكن أغنيتها الجديدة " Applause" من نيل ثناء النقاد عليها، أو تصدر سباق الأغاني الأمريكية، إلا أن جاجا أثبتت للجميع خلال حفل "iTunes " أن ألبومها الجديد قادر على المنافسة بقوة، بعد أن رفعت الستار عن ثماني أغاني منه.

وتأخرت جاجا 26 دقيقة عن موعد الحفل، لكنها أمتعت الجمهور باستعراضها الذي استمر 70 دقيقة وبدأته بأغنيتها الجديد " Aura " والتي كانت تبدو أكثر حيوية وصاخبة بشكل أكبر من النسخة التي تم تسريبها على الانترنت.

وبدأت جاجا استعراضها بوجودها داخل قفص، ثم خرجت منه مع بداية أغنيتها " Aura "، كما شهد الحفل تغييرها 7 فساتين خلال غنائها على المسرح.

ليدي جاجا بشعرها الأسود


وكشفت جاجا خلال الحفل عن شعرها الأسود الحقيقي بعد أن خلعت شعرها المستعار الأصفر المموج، حيث قالت: "هذا هو شعري الحقيقي".

وفسرت: "استخدمت الشعر المستعار لفترة طويلة لكي أصبح شخصا مختلفا..عندما أشعر أنني لست قوية بدرجة كافية لأكون نفسي".

ثم غنت جاجا أغنية " Swine " ثم تبعتها بأغنية الهيب هوب " Jewels And Drugs "، بالإضافة إلى أغاني " MANiCURE " و" Sex Dreams " و" I Wanna Be With You " و " Applause " والأغنية الرئيسية بالألبوم " ARTPOP ".









لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"