هاني رمزي وراء غلق قناة "الحافظ"

هاني رمزي وراء غلق قناة "الحافظ"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 سبتمبر 2013 - 11:33 | آخر تحديث: الخميس ، 5 سبتمبر 2013 - 14:17
هاني رمزي هاني رمزي
كشف الفنان هاني رمزي عن أنه السبب في غلق قناة "الحافظ" بعدما حكمت المحكمة الإدارية لصالحه في الدعوى القضائية التي كان قد رفعها ضد القناة للمطالبة بغلقها بسبب تحريض القائمين عليها على قتله.

وأكد رمزي في مداخلة تليفونية مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "جملة مفيدة"، أنه فرح فور معرفته بقرار المحكمة التي قضت بقبول الدعوى التي أقامها ضد قناة "الحافظ"، وطالب فيها بوقف بث القناة، ووقف ترخيص شركة "البراهين" المالكة لها، ومنع بث برنامج فى "الميزان".

وقال: "ما رأيته من هؤلاء لا يُوصف، والحكم لم يكن مفاجأة، وكنت واثقاً أنني سأكسب القضية، لأن الإهانات التي تعرضت لها وصلت إلى سمعة واسم وتاريخ وأسرة وعائلة، وكان هناك إفتراء غير طبيعي، وكانوا يؤلفون قصصاً وحكايات عني غير مقبوله ".

وأوضح رمزي أنه رفع هذه القضية في عز قوة النظام السابق وتحدى الجميع، ليحصل على حقه.

وأكد أن إدارة MBC ساندته بعد أن هددوه هو وأسرته، وأكد رمزي أن التهديدات تحولت إلى أفعال، وهو ما جعله يحصل على التسجيلات وقدمها للمحكمة التي قبلت الدعوى.

وجاء في حيثيات الحكم: "صدر الحكم في ضوء الدعوى المقامة التي طالبت بوقف بث القناة ووقف جميع برامجها , نظرا لما تتضمنه تلك البرامج من تحريض على الفتنة والشقاق والكراهية , والسب والقذف والخوض في الأعراض". -


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"