أنغام
طرحت، أمس الخميس، المطربة أنغام أغنية "مش من بلدنا" التي سجلتها منذ 17 عاما، وهي من كلمات اللواء إبراهيم موسى، وألحان وتوزيع محمد ضياء الدين.
وكتبت أنغام على حسابها بموقع "Twitter": "الأغنية التي تذاع لي حاليه غنيتها منذ 17 عاما".
الأغنية اللي بتتذاع دلوقتي انا غنيتها من سبعتاشر سنه
— Angham (@AnghamOfficial) August 22, 2013
ويقول مطلع الأغنية: "مش من بلدنا اللي باع الأمان، ولا من ولادنا إللى اشتراه الشيطان.. براء منه كلنا براء منه أمنا براء منه مصرنا مش من بلدنا ولا من ولادنا"
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام