تامر حبيب للسيسي: هولع في روحي لو طلعت الرجل الأول في العصابة الشريرة

تامر حبيب للسيسي: هولع في روحي لو طلعت الرجل الأول في العصابة الشريرة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أغسطس 2013 - 13:13 | آخر تحديث: الخميس ، 22 أغسطس 2013 - 16:39
تامر حبيب تامر حبيب
أشاد السينارست والفنان تامر حبيب بالخطاب الذي ألقاه الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأكد حبيب من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن خطاب السيسي الأخير أعاد الامل والاطمئنان لكثير من المصريين، بعد الأحداث الدامية التي تشهدها مصر حاليا.

وكتب حبيب: "بص بقي يا سيادة الفريق عشان نبقي علي بينه، انت بكلامك اللي قلته و طريقتك واسلوبك ده عملت معجزة، حسستني اني متفائل و فخور، و اني ممكن ارجع احلم تاني بمصر حلوه وسط كل الدم والهم والكآبه والالم والرعب اللي انا وناس كتييييييييير زيي عايشين فيهم في الايام الغبره دي".

ولكنه عاد مرة أخرى للتشاؤم وقال: "فقسماً عظماَ لو طلع مجرد كلام، او لو طلعت ممثل بارع وعظيم او لو طلعت الرجل الاول في العصابه الشريرة كما عودتنا دراما السياسه علي مر الازمنه، انا ممكن اولع في نفسي او امشي بلبوص في الشارع والعيال تزفني وتقول المجنون اهه".

وتابع: "ابوس رجلك كمل جميلك لحد الآخر وخلينا نفضل انا والمتفقين معي في الرأي والإحساس نفضل رافعينلك انت والرجاله اللي زيك ميت مليون تعظيم سلام".

وجاءت تصريحات السيسي من خلال لقاؤة مع عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وهيئة الشرطة وفي حضور وزير الداخلية محمد إبراهيم، والذي تم إذاعته على الفضائيات.

والذي أكد فيه أن حجم التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية التي تمر بها مصر أكبر من قدرة مصر كدولة، ولكنها ليست أكبر من قدرات المصريين كشعب ووطن، وأن مصر أمانة في رقبة الجميع ويجب علينا كجيش وشرطة أن نحفظ الأمانة ونحمي مصر وشعبها.

كما دعا السيسي مؤيدي مرسي للاندماج في العملية السياسية، ولكنه حذر أيضا إن الجيش لن يقف صامتا في مواجهة العنف، وأن الشرعية ملك للشعب يمنحها لمن يشاء ويسلبها متى يشاء وأن حماية الدولة ستبقى أمانة في أعناق الجيش والشرطة والشعب المصري.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"