"قلب الأسد" يحقق نحو 5 ملايين جنيه ويتصدر إيرادات أسبوع العيد

"قلب الأسد" يحقق نحو 5 ملايين جنيه ويتصدر إيرادات أسبوع العيد

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 أغسطس 2013 - 12:34
"قلب الأسد" يحقق نحو 5 ملايين جنيه ويتصدر إيرادات أسبوع العيد
"قلب الأسد" يحقق نحو 5 ملايين جنيه ويتصدر إيرادات أسبوع العيد
اقترب فيلم "قلب الأسد" للفنان محمد رمضان من تحقيق 5 ملايين جنيه إيرادات بعد أسبوع من عرضه في موسم عيد الفطر ليحتل مركز الصدارة في الموسم الذي شهد منافسة 4 أفلام أخرى.

وحسب مديري دور عرض سينمائي فقد حصد الفيلم حتى يوم أمس "الاثنين" أقل من خمسة ملايين جنيه بقليل، متوقعين أن يتجاوز هذا الرقم اليوم، مشيرين إلى أن أغلب جمهور الفيلم هم فئة الشباب الذين ارتبطوا بمحمد رمضان منذ فيلميه الأخيرين "الألماني" و"عبدة موتة".

و"قلب الأسد" قصة وسيناريو وحوار حسام موسى وإخراج كريم السبكى وإنتاج أحمد السبكى، ويجسد رمضان فى الفيلم قصه شاب بسيط يدعى "فارس الجن" تعرض للاختطاف وهو صغير وتربى وسط الأسود فى السيرك وعمل لتنظيف قفص الأسود وهو شاب يحلم بالثراء ويقاوم طريق الشر ويكشف مخططات وجرائم العصابة التي كانت ترغب في تجنيده لحسابها ويتعاون مع الشرطة فى كشف تلك الجرائم.

وحل في المركز الثاني فيلم "كلبي دليلي" بطولة سامح حسين ومى كساب وأحمد زاهر وسليمان عيد، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يأتي من صعيد مصر إلى منطقة مارينا، وهو ما يجعله يصطدم بالعديد من الفوارق بين الطبيعة التي كان يعمل بها والطبيعة الجديدة، وذلك في إطار كوميدي.

واقترب الفيلم من تحقيق مبلغ مليون جنيه قيمة الإيرادات خلال أسبوع العيد.

أما فيلم "توم وجيمي"للفنان هاني رمزي فحل في المركز الثالث بإيرادات لم تصل إلى مليون جنيه، وتشارك في بطولة الفيلم جنا وتيتيانا وإخراج أكرم فريد،وهو تأليف الثلاثى سامح سر الختم، ومحمد نبوى، وعلاء حسن.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي ساخر حول رجل معاق ذهنيا، تتوافق إمكانياته العقلية مع طفل يناهز 7 سنوات،مما يجعله يتعامل مع الجميع بجسد رجل وعقل طفل.

أما فيلم "نظرية عمتي" فجاء في المركز الرابع بإيرادات قاربت من نصف مليون جنيه، وهو بطولة حسن الرداد وحورية فرغلي ولبلبة إخراج أكرم فريد .

وتدور قصته حول مذيع مشهور يقدم برنامج توك شو يتعرض للعديد من المفارقات بسبب شهرته وازدياد معجباته، ويقرر السفر للخارج في الوقت الذي يعتمد فيه على عمته التي تجسد دورها (لبلبة) في العديد من شئون حياته.

وجاء في المركز الأخير بقائمة الإيرادات فيلم "البرنسيسة " بطولة علا غانم، راندا البحيري وضياء الميرغني إخراج وائل عبد القادر.

ولم ينجح الفيلم في الوصول إلى 400 ألف جنيه إيرادات خلال أسبوع العيد، والفيلم تأليف مصطفى السبكي، وتدور أحداثه حول عالم الكباريهات والمخدرات وكيفية الحصول على أموال بطرق غير مشروعة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"