بالصور: نوال الزغبي تطرب الحضور بأغاني "أم كلثوم" و"وردة" في حفل العيد

بالصور: نوال الزغبي تطرب الحضور بأغاني "أم كلثوم" و"وردة" في حفل العيد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 أغسطس 2013 - 17:13 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 أغسطس 2013 - 18:56
نوال في حفل العيد نوال في حفل العيد
أحيت النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلا غنائيا، بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

نوال الزغبي


أقيم الحفل في العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديدا في فندق لورويال، وحضره عدد كبير من محبي النجمة اللبنانية من الوطن العربي.

وقدمت نوال من خلال سهرة فنية مجموعة من أشهر أغنياتها، بالإضافة لأغاني لكبار المطربين مثل كوكب الشرق أم كلثوم والفنانة الراحلة وردة.

ومن خلال الحفل أكدت النجمة اللبنانية على أن لبنان وطن الحياة والمحبة، وكنت وما زلت أصرّ أن لبنان بخير، وقد وضعنا الدليل اليوم، كما تمنت لكل العالم العربي السلام والمحبة.

جمهور كبير حضر الحفل


ووجهت نوال الشكر للذين حضروا الحفل، وخصوصاً الذين تكلّفوا عناء السفر من بلاد عربية شقيقة، وقالت لهم "مليون أهلاً ومرحباً بكم لبنانيين وعرب ومن كل مكان".

من ناحية أخرى، بدأت نوال التحضير لطرح ألبوم غنائي جديد، ولكن لم تحدد موعد طرحه.

كما تستعد لتقديم الحملة الدعائية الخاصة بحقائب "بونجا " والتي ستقام من خلال احتفالية كبيرة في بيروت، والتي سبق وقدمت لنفس الشركة الحملة الخاصة بها في منجات الساعات والمجوهرات.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل


كلمات متعلقة نوال الزغبي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"