مجدي صابر: "آسيا" و"ذات" و"موجة حارة" الأكثر إمتاعا في رمضان

مجدي صابر: "آسيا" و"ذات" و"موجة حارة" الأكثر إمتاعا في رمضان

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 أغسطس 2013 - 20:33 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أغسطس 2013 - 20:36
مجدي صابر مجدي صابر
وصف الكاتب الكبير مجدي صابر موسم الدراما الرمضانية لهذا العام بأنه الأكثر نجاحا على الإطلاق، معتبرا أن عدد المسلسلات كان مناسبا، مقارنة بالعام الماضي الذي كان يصعب خلاله متابعة المسلسلات.

وقال مجدي صابر إن إسناد تنفيذ المسلسلات إلي مخرجين سينمائيين انعكس على جودة الصورة، وجعل المسلسلات المصرية تتفوق على عدد كبير من المسلسلات العالمية، خاصة من ناحية الإبهار البصري.

وأرجع صابر السبب وراء الصورة المبهرة التي ظهرت بها مسلسلات هذا العام إلى التكنيك العالي المستخدم في الإضاءة والديكور.

ولفت نظر صابر تألق عدد كبير من النجوم مثل يوسف الشريف ورانيا يوسف ومنة شلبي، إلي جانب تقديم مجموعة من الشباب الموهوب أفكار جديدة بأداء متميز.

أما عن مسلسلاته المفضلة خلال شهر رمضان، اختار صابر مسلسلات "آسيا" و"فرعون" و"ذات" و"موجة حارة"، مشيدا بأداء عدد كبير من النجوم أمثال باسم سمرة، إياد نصار، عزت نصار، عزت العلايلي، لافتا إلي أن الأخير أدى دور عمره في مسلسل "ربيع الغضب".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"