شاكر والحجار ودرويش والحلو بمهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية

شاكر والحجار ودرويش والحلو بمهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 أغسطس 2013 - 23:32 | آخر تحديث: السبت ، 10 أغسطس 2013 - 23:32
درويش شاكر والحجار في مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية درويش شاكر والحجار في مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية
يشارك عدد كبير من نجوم الطرب في فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية والتي تنطلق مساء الخميس المقبل 15 أغسطس، وتستمر حتى 23 أغسطس.

ويشارك في فعاليات الدورة، التي تقام على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، عدد كبير من الفنانين وهم هاني شاكر، على الحجار، مدحت صالح، محمد الحلو، إيمان البحر درويش، سومة ، ريهام عبدالحكيم، أحمد إبراهيم، محسن فاروق، مروة ناجي، أميرة أحمد، مي فاروق، رحاب مطاوع، خالد عبدالغفار، والمؤلف الموسيقى، عازف البيانو عمر خيرت، عازف البيانو عمرو سليم، ،عازف القانون ماجد سرور.

ومن المنتظر أن تشهد هذه الدورة تكريم 8 شخصيات ممن أسهموا في إثراء الحياة الفنية في مصر بتسليمهم درع الأوبرا وشهادات التقدير، وذلك بعد انتهاء الكلمة الافتتاحية التي تلقيها رئيس الأوبرا دكتور إيناس عبد الدايم، حسب ما ذكرته وكالة "أونا".

ومن المقرر أن يخصص دخل الاحتفال الفني الذي يحمل عنوان " في حب مصر" لصندوق دعم مصر.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"