غياب المطربين العرب عن حفلات العيد بمصر

غياب المطربين العرب عن حفلات العيد بمصر

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 9 أغسطس 2013 - 14:56 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 أغسطس 2013 - 14:57
نانسي عجرم نانسي عجرم
رغم أن مصر كانت من أكثر الدول جذبا لحفلات عيد الفطر كل عام، فضل العديد من المطربين العرب إحياء حفلات العيد خارج مصر هذا العام، نظرا لتدهور الأوضاع السياسية والأمنية بالبلاد.

واختار معظم النجوم العرب إحياء إحياء حفلاتهم بالعيد في دبي ولبنان، بعدما كانوا يتنافسون على الحفلات في مصر.

ويحيي حسين الجسمي في أول أيام العيد حفلا غنائيا في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي بمشاركة الفنانة المغربية منى أمارشا.

وتحيي اللبنانية نانسى عجرم ثالث أيام عيد الفطر، فى حفل غنائى بدبي ضمن فعاليات ليالي دبي 2013، والذي يشارك به الفنان السعودي رابح صقر واللبنانية يارا .

بينما تحيي الفنانة الإماراتية أحلام ثاني أيام العيد بحفل ضخم في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي، والذي من المقرر أن يشهد عدد من المفاجآت من أحلام، ويشاركها في نفس الحفل الفنان وليد شامي.

ويقدم فنان العرب محمد عبده في دبي خلال العيد حفل غنائي يقدم فيه أغاني البومه الجديد للجمهور، بالإضافة إلى أغانٍ قديمة من المتوقع أن يقدمها لأول مرة.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"