أحمد وفيق: غيرت جلدي في "الركين"

أحمد وفيق: غيرت جلدي في "الركين"

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2013 - 22:12
أحمد وفيق أحمد وفيق
أعرب الفنان أحمد وفيق عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن مسلسله الجديد "الركين"، معتبرا أنه نجح في تغيير جلده وفاجأ المشاهدين.

ووصف وفيق مسلسل "الركين" بأنه خطوة مهمة في مشواره الفني استطاع من خلالها تغيير جلده، لافتا إلي أن العمل يعد أول بطولة له في الدراما التليفزيونية.

واعتبر وفيق أن الدراما الرمضانية هذا العام تعتبر جيدة في ظل التوترات التي شهدتها البلاد، مشيرا إلي أنه لم يكن أحد يتوقع أن يتم إنتاج كل هذا الكم من المسلسلات.

وانتقد وفيق بعض المسلسلات التي أعتبرها معقدة بالنسبة للمشاهد البسيط، حيث تم اقتباس قصص مأخوذة من أعمال أجنبية لم تراع المشاهد المصري.

وتابع:"وبالرغم من ذلك، فأننا استفدنا كثيرا هذا العام من ظهور وجوه ومواهب جديدة ومخرجين جدد فرضوا أنفسهم على الساحة، ويعتبروا مكسب لنا."

وعن رأيه في المسلسلات أكد وفيق أن مسلسل "العراف" و"الداعية" هما أبرز الأعمال المتميزة هذا العام.

"الركين" بطولة محمود عبدالمغنى، وأحمد صيام، وسلوى محمد على، وسعيد الصالح، ولقاء الخميسى، وإيمان العاصى، وفتوح أحمد، ومحمد متولى، ودنيا المصرى، وسعيد طرابيك، ومحمود عبدالغفار، وعهدى صادق، والشحات مبروك، ومن تأليف وإخراج جمال عبدالحميد، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.


كلمات متعلقة الركين أحمد وفيق
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"