"الخوف من المتشددين" سبب حذف جملة من "كلبي دليلي"

"الخوف من المتشددين" سبب حذف جملة من "كلبي دليلي"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 أغسطس 2013 - 14:24 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أغسطس 2013 - 21:30
الملصق الدعائي لـ"كلبي دليلي" الملصق الدعائي لـ"كلبي دليلي"
بسبب الأحداث السياسية التي تشهدها مصر من نزاعات بين التيارات الإسلام السياسي والقوى المدنية، قرر عبد الستار فتحي تجنب نزاع محتمل مع فيلم "كلبي دليلي".

قال فتحي: "رفضت لجنة المشاهدة بالرقابة جزء من أغنية ضمن أحداث فيلم (كلبي دليلي) لأنها قد توحي بالإساءة للإسلام من خلال كلمات تسخر من فيلم (فجر الإسلام)، وورود لفظ الكعبة الشريفة ضمن كلماتها".

وتابع: "اللجنة حذفت الأغنية على الفور تجنبا لإثارة موجة من الغضب لدى الجماعات الإسلامية المتشددة على غرار ما حدث العام الماضي في فيلم (عبده موته) عندما أثارت الجماعة الشيعية في مصر أزمة بسبب كلمات أغنية (يا طاهرة يا أم الحسن والحسين)"، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".

"كلبي دليلي" من بطولة سامح حسين ومي كساب وأحمد زاهر وسليمان عيد وعزت أبو عوف والطفلة جنا، وتأليف سيد السبكي، وإخراج إسماعيل فاروق.

اعرف أماكن عرض فيلم "كلبي دليلي"

اعرف الأفلام التي بدأ عرضها بمناسبة عيد الفطر بالضغط هنا.

شاهد إعلان الفيلم



لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"