بالصور: يوسف الشريف يكشف تفاصيل "اسم مؤقت"

بالصور: يوسف الشريف يكشف تفاصيل "اسم مؤقت"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أغسطس 2013 - 11:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أغسطس 2013 - 12:6
يوسف الشريف في المؤتمر يوسف الشريف في المؤتمر
بعد النجاح الذي حققه مسلسله هذا العام، أقام الفنان يوسف الشريف مؤتمرا صحفيا، للاكشف عن تفاصيل وكواليس العمل، والإجابة على أسئلة الصحفيين.

أقيم المؤتمر في فندق "راديسون بلو" بمنطقة مصر الجديدة، وحضره عدد كبير من الصحفيين والمراسلين.

وأوضح يوسف الشريف أن سبب قبوله لتقديم المسلسل لأنه يميل إلى تقديم أعمال الغموض والاثارة والأكشن، بالإضافة لعوامل النجاح التي توافرت في هذه التجربة من إنتاج وأفكار، والسيناريو الرائع الذي كتبه محمد سليمان عبد الملك، ورغبته في تقديم عمل يدور حول فكرة فاقد الذاكرة.

كما أكد أنه يرفض تقديم أية أعمال أو مشاهد تخدش الحياء والذوق العام، وذلك منذ بداياته الفنية، وـأنه يصر على كتابة بند في أي عقد لعمل فني يشارك فيه، على عدم تقديم مثل هذه النوعية من المشاهد أو الألفاظ الخارجة، أو الأعمال التي تستخف بعقل الجمهور.

ونفى أن يكون فرض اسم زوجته إنجي للظهور بشخصيتها الحقيقية كمذيعة في مسلسل، واختيارها للمشاركة في العمل جاء من جانب المخرج.

واضاف أن التعاون مع نفس فريق عمل مسلسل "رقم مجهول" للمرة الثانية، لا يعني محاولة استغلال نجاح العام الماضي، وأنها أيضا كانت بناء على فكرة المخرج أحمد جلال، وقد وافق عليها لأن المخرج هو الأقدر على اختيار كل ممثل وممثلة في الدور الذي يناسبه.

يوسف الشريف يقدم هذا العام مسلسل "اسم مؤقت"، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم شيري عادل وزكي فطين عبد الوهاب وأيمن القيصون وشرين الطحان، وهو من تأليف محمد سليمان، وإخراج أحمد نادر جلال.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل



كلمات متعلقة اسم مؤقت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"