عادل إمام: أتفائل بوجود سعيد طرابيك في أعمالي

عادل إمام: أتفائل بوجود سعيد طرابيك في أعمالي

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أغسطس 2013 - 11:36 | آخر تحديث: الخميس ، 19 نوفمبر 2015 - 21:12
عادل إمام في إحدي لقطات "العراف" عادل إمام في إحدي لقطات "العراف"
أشاد الفنان الكبير عادل إمام بآداء الفنان سعيد طرابيك الذي يشاركه بطولة مسلسل"العراف"وقال الزعيم إن سعيد طرابيك فنان قدير،وصاحب تاريخ فني مشرف، وقد شاركه معظم أعماله سواء المسرحية منها أوالسينمائية والتليفزيونية.

وأضاف أن طرابيك ليس فقط زميل عمل، ولكنه صديق، وقد عرفته منذ أيام الدراسة الثانوية، وحيث كنا نهوي أنا وهو التمثيل، وشاركنا في أكثر من مسرحية قبل الاحتراف، وأنا شخصيا أتفائل بوجود سعيد طرابيك معي في أعمالي بحسب ما قاله لللنشرة الفنية لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ولفت إلى أن المكالمات الهاتفية لا تنقطع سواء من الداخل أوالخارج تهنئة بنجاح "العراف"، وأرجع إمام إعجاب الجمهور بالمسلسل إلي تفاني فريق "العراف"في الآداء، حيث تفوقوا علي أنفسهم جميعا، وتباروا في إظهار قدراتهم التمثيلية، وأيضا يرجع ذلك إلي روح الأسرة التي سيطرت علي المسلسل، والتي كان رامي إمام حريصا علي أن تكون هي المسيطرة علي العمل، وأيضا لجودة النص الذي كتبه يوسف معاطي.

اعرف مواعيد عرض "العراف" بالضغط هنا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"