طارق لطفي: "حكاية حياة" أهم أعمالي والمسلسل لا يسيء للمرأة

طارق لطفي: "حكاية حياة" أهم أعمالي والمسلسل لا يسيء للمرأة

أ ش أ | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2013 - 21:1 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أغسطس 2013 - 21:3
طارق لطفي مع بطلة المسلسل غادة عبد الرازق طارق لطفي مع بطلة المسلسل غادة عبد الرازق
أعرب الفنان طارق لطفي عن سعادته بعد ردود الأفعال الإيجابية على مسلسله الجديد "حكاية حياة" الذي يخوض به سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، في ثاني تعاون له مع المخرج محمد سامي والنجمة غادة عبد الرزاق.

واعتبر لطفي مسلسل "حكاية حياة" أحد أهم المسلسلات التي قدمها في مشواره الفني، مشيرا إلي أن المسلسل مليء بالعديد من الرسائل المهمة، واعتبر أن المخرج محمد سامي قدم أفضل ما لديه في توجيه واختيار جميع الأبطال من النجوم والشباب.

وأكد لطفي أن المسلسل قدم نماذج عديدة للمرأة والموجودة في المجتمع، ولا يسيء لها كما يعتقد البعض، مشيرا إلي أن أي مجتمع يضم نماذج مختلفة للمرآة.

أما فيما يخص الديكورات التي نفذها المخرج محمد سامي والتي أبهرت المشاهدين، أكد لطفي على أهمية تحسين صورة الواقع الذي نعيشه وعم تقديمه بشكله القبيح، قائلا: "نحن ننقل الصورة الجمالية للواقع بشكل فني ولا ننقله كما هو".

"حكاية حياة" من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وبطولة غادة عبد الرازق وطارق لطفي وأحمد زاهر وروجينا وخالد سليم ورزان مغربي ونجلاء بدر.


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"