هل ينضم"مهند" التركي لراسل كرو في فيلمه الجديد؟

هل ينضم"مهند" التركي لراسل كرو في فيلمه الجديد؟

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 4 أغسطس 2013 - 20:13 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أغسطس 2013 - 23:2
راسل كرو يصل تركيا راسل كرو يصل تركيا
أثناء زيارته لتركيا لتصوير فيلمه الجديد عن معركة "مضيق الدردنيل"، التقى النجم العالمي راسل كرو مع الممثل التركي كيفانش تاتليتوج المعروف في الوطن العربي بمهند.

وأثنى راسل على فيلم "حلم الفراشة" الذي يشارك في بطولته تاتليتوج ومن إخراج يلماز أردوغان، وكتب عنه على حسابه بموقع "Twitter": "هل رأيتم فيلم حلم الفراشة للمخرج يلماز أردوغان، فيلم جميل".





وعندما سأله أحد المتابعين هل قابل بطل الفيلم كيفانش تاتليتوج أم لا، أجابه راسل "نعم التقيت به اليوم، شاب لطيف وممثل جيد، أجرينا محادثة طويلة."

كما نشر راسل لمتابعيه صورة مسجد السلطان أحمد الشهير، وأعرب عن سعادته بقضاء أسبوع في اسطنبول كما أعجبته منطقة كابدوكيا.




وقال راسل عن زيارته لتركيا: "أمضيت أسبوعا رائعا في تركيا، شاهدت 22 فيلما تركيا وقابلت العديد من الممثلين الرائعين، وزرت أدرنة وكابدوكيا، يا له من مكان."



شاهد إعلان فيلم حلم الفراشة


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"