إليسا
طمأنت المطربة اللبنانية إليسا محبيها على حالتها الصحية، مؤكدة انها تماثلت للشفاء ومن المقرر خروجها من المستشفى غدا.
وكتبت إليسا لمتابعيها على موقع "Twitter": "شكرا لكل من سأل على حالتي الصحية، أنا بحالة صحية جيدة حمدا لله."
وتابعت إليسا: "سأخرج من المستشفى غدا، وكل شيء سيعود إلى حالته الطبيعية."
Thank u guys 4 asking about me, I'm fine now thank God, I will be checking out of the hospital tomorrow &everything will go back to normal!
— Elissa (@elissakh) August 3, 2013
وكانت إليسا بحالة صحية جيدة منذ أسبوع فقط، حيث تألقت في حفلها الأخير، مساء السبت 27 يوليو، في مهرجان "ضهور شوير" لعيد المغتربين في لبنان وذلك قبل أن تصاب مؤخرا بوعكة صحية نقلت على أثرها إلى المستشفى.
#شرطة_الموضة: ميرنا الهلباوي بفستان بسيط في حفل زفافها على أحمد السعدني ... الكورسيه يشبه اختيار سيدني سويني في Euphoria
حنان سليمان تكشف لأول مرة أسباب عدم زواجها مجدداً بعد رحيل زوجها منذ 22 عامًا
استعدادا لعرضه في أغسطس ... عودة محمد هنيدي ومنى زكي في الإعلان الأول لـ"الجواهرجي"
تفاصيل بدلة أحمد السعدني في حفل زفافه ... تناسب الأفراح الصباحية