جيمس كاميرون يصور ثلاثة أجزاء من "Avatar"

جيمس كاميرون يصور ثلاثة أجزاء من "Avatar"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 1 أغسطس 2013 - 22:22 | آخر تحديث: الخميس ، 1 أغسطس 2013 - 23:34
جيمس كاميرون يصور ثلاثة أجزاء من "Avatar " جيمس كاميرون يصور ثلاثة أجزاء من "Avatar "
أعلن المخرج العالمي جيمس كاميرون عن شروعه في تصوير ثلاثة أجزاء جديدة من الفيلم الأكثر ربحا على مر العصور " Avatar "، على أن يصبح أول هذه الأجزاء جاهزا للعرض عام 2016.

ومن المقرر أن يتم تصوير الثلاثة أجزاء في نفس الوقت، بعدما ينتهي المؤلفون الذين اختارهم كاميرون من كتابة الثلاثة أجزاء، ليطرح أولى هذه الأجزاء عام 2016ـ والجزء الذي يليه عام 2017، على أن يتم طرح الجزء الأخير بعدها بعام.

واختار كاميرون الكاتب جوش فريدمان الذي كتب أفلام " War of the Worlds " و" The Terminator" ليكتب الجزء الثاني من الفيلم "Avatar 2 ".

بينما اختار ريك جافا وأماندا سيلفر مؤلفا " Rise of Planet of The Apes " لكتابة الجزء الثالث "Avatar 3" بينما تم تكليف شين ساليرنو مؤلف "Savages" لكتابة الجزء الرابع "Avatar 4"، حسب ما ذكره موقع "MTV".

من المعروف أن فيلم "Avatar" يعد الفيلم الأعلى تحقيقا للإيرادات على مر العصور، حيث حقق 720 مليون دولار من العرض في الولايات المتحدة فقط، بينما حقق 2 مليار دولار خلال عرضه حول العالم.



كلمات متعلقة avatar جيمس كاميرون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"