وجوه شابة فى مجلس إدارة دار الأوبرا المصرية

وجوه شابة فى مجلس إدارة دار الأوبرا المصرية

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يوليو 2013 - 15:41
إيناس عبد الدايم إيناس عبد الدايم
أرسل الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، خطابا للدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية لإعادة تشكيل مجلس إدارة دار الأوبرا.

وطالب وزير الثقافة في الخطاب بأن يضم المجلس الجديد مجموعة من الوجوه الشابة الصاعدة، ممن يمتلكون العلم والفكر والكفاءة، وذلك بهدف تمكين الشباب ومنحهم الفرصة للتعبير عن أفكارهم وآرائهم وطموحاتهم، إلى جانب تدريبهم على صناعة القرار ليتولوا المناصب القيادية فى الوزارة مستقبلا.

وأكدت الدكتورة إيناس، إن هذا القرار يأتي فى إطار خطة الدولة لتمكين الشباب فى المناصب القيادية بالوزرات، مشيرة إلى أن دور الشباب لن يقتصر على تواجدهم كأعضاء فى مجلس الإدارة فقط، وإنما سيمتد لضم دماء جديدة فى مختلف إدارات الأوبرا، بحسب ما نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وسيتم اختيار مجموعة من الشباب، من خلال معايير تعتمد على الثقافة والقدرة على العطاء، لتمكينهم من قيادة الادارات المختلفة بالاوبرا، موضحة أنه تم تطبيق هذه التجربة بالفعل خلال العام الماضى، وأثبتت نجاحها، بعد أن تولى عدد من الشباب مسئولية فرقهم الفنية.


لعملاء فودافون وموبينيل .. للاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilFan.com ومتابعة آخر أخبار النجوم والفنانين لحظة بلحظة على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل






comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"