رغم الأصابة .. أحمد السقا يفوض الجيش بالـ "عُكاز"

رغم الأصابة .. أحمد السقا يفوض الجيش بالـ "عُكاز"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يوليو 2013 - 20:19
أحمد السقا يشارك في "تفويض الجيش" بالعكاز أحمد السقا يشارك في "تفويض الجيش" بالعكاز
حرص الفنان أحمد السقا على المشراكة في مليونية "تفويض الجيش" للتعامل بحزم مع كل من يهدد الأمن القومي، رغم إصابة قدمه التي اضطرته للمشاركة في التظاهرات بالـ "عكاز".

وقال السقا خلال مشاركته في التظارهات: "تحيا مصر مسلمين ومسيحيين وتحية لجيشها العظيم."

ومن المعروف أن السقا يعاني من ألم بالرباط الصليبي بركبته، الذى سبق وأن قام بإجراء عملية به منذ عام ونصف بعدما أصيب أثناء تصوير أحد المشاهد، نافيا أن يكون السبب في إصابته حادث سيارة مروع.

وانطلقت مسيرة المثقفين من من أمام وزارة الثقافة بالزمالك، ثم وصلت إلى ميدان التحرير قبل موعد الإفطار.

وشارك في المسيرة العديد من النجوم على رأسهم حسين فهمي وعزت العلايلي وإلهام شاهين ونادية الجندي وإدوارد وأحمد السقا ونيللي كريم وفردوس عبد الحميد محمود قابيل ونبيلة عبيد وميرفت أمين ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وخالد يوسف.

ومن المعروف أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع، دعا جموع المصريين في كلمة ألقاها أول أمس الأربعاء خلال حفل تخريج دفعتي "٦٤ بحرية"، "٤١ دفاع جوي" إلى النزول الجمعة 26 يوليو في جميع الميادين لتفويض الجيش والشرطة لمواجهة كل من يهددون الأمن القومي.

شاهد أحمد السقا يشارك في تفويض القوات المسلحة بالعكاز



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"