ترشيح 50 عرضا حصريا على " OSN" لجوائز الـ "إيمي"

ترشيح 50 عرضا حصريا على " OSN" لجوائز الـ "إيمي"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 25 يوليو 2013 - 20:47 | آخر تحديث: الخميس ، 25 يوليو 2013 - 21:41
لقطة من مسلسل "Modern Family" لقطة من مسلسل "Modern Family"
نجحت شبكة " OSN" في الحصول على 50 ترشيحا لمسلسلاتها وبرامجها بمهرجان جوائز "إيمي" المقرر عقده في 22 سبتمبر 2013 المقبل.

وشهد المهرجان، الذي ستعرض فعالياته حصريا على قناة " OSN First HD "، العديد من الترشحات هذا العام، والتي بلغت 238 في 75 فئة.

وحصد مسلسل " Game of Thrones " من شبكة "HBO" على 16 ترشيحاً، في حين تمكن كل من " Phil Spector " و" Boardwalk Empire " و"Girls" و"Veep" مجتمعين من نيل 31 ترشيحاً. وبالمجمل، تمكنت شبكة HBO، من حصد 108 ترشيحا.

كما حصل " American Horror Story: Asylum " على 17 ترشيحا من بينها جائزة أفضل مسلسل قصير وأفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني للنجمة جيسيكا لينج، عن شخصية الأخت جود مارتين.

هذا بالإضافة إلى برنامج الإسكتشات الكوميدية المعروف " Saturday Night Live " الذي يعرض على " OSN "، والذي أثبت نجاحه في عالم الكوميديا بـ 15 ترشيحاً.

ومن المعروف أن هذا العام من جوائز الإيمي شهد دخول المسلسلات المذاعة على الانترنت المنافسة، حيث دخلت شركة " Netflix " المسابقة بقوة، والتي تعتبر شركة رائدة في إنتاج وإذاعة المسلسلات عبر الانترنت.

وحصلت " Netflix "على 14 ترشيحا، من بينها أفضل ممثل لكيفين سبيسي وأفضل ممثلة لروبين رايت عن المسلسل السياسي " House of Cards "، وأفضل ممثل كوميدي لجيسون بيتمان عن مسلسل "Arrested Development ".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"