ياسر جلال مستاء من حلقة هيفاء مع شقيقه رامز
أبدى الممثل ياسر جلال استيائه من حلقة الفنانة هيفاء وهبي في برنامج شقيقه "رامز عنخ آمون"، معتبرا أن هيفاء بالغت في ردة فعلها بعد المقلب الذي تعرضت له.
وكتب ياسر على حسابه بموقع "Facebook" ناقدا اطلاق هيفاء وابل من السباب على فريق عمل البرنامج، كما انتقد مبالغتها في ردة فعلها، مما اضطر رامز إلى مصالحتها في حلقة كاملة.
ولم يخل ياسر المسؤولية عن أخيه، حيث ألقى اللوم عليه أيضا، وعلى تصرفاته التي قد تتسبب له في حرج شديد مع ضيوفه بعد معرفتهم أن الأمر مجرد مقلب.
ومن المعروف أن رامز جلال كان قد أعرب عن استيائه من انتقاد البعض لاعتذاره لهيفاء، حيث كتب على حسابه بموقع "Facebook": " اعتقد البعض أنني بلا كرامة. الخطأ كان خطأنا منذ البداية، فالأمر كان مزاحا وهي لم تتقبل المزاح، وكان مزاجها متعكر بدرجة مبالغ بها، وشكرا لكل الآراء."
وتابع رامز كلامه: " الكبار لا يترددون أبداً في تقديم عبارة الأسف "أنا آسف" إذا ما بدر منهم ما يستحق ذلك، ولا فرق عندهم لمن تُقال العبارة، سواء لرجل أو امرأة."
هتافات وأحضان في استقبال تامر حسني لحظة وصوله المغرب لإحياء حفل ختام مهرجان موازين 2026
هالة صدقي وإلهام شاهين ودينا وكريم عبد العزيز وحكيم من بينهم ... احتفالات النجوم بتأهل مصر لدور الـ32 بكأس العالم
محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد "سمعوني" في أجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم وابنته "طومي"
الأجواء الرومانسية تسود حفل عقد قران أحمد السعدني وميرنا الهلباوي