في الحلقة الثالثة من "ذات": خطبة صفية من عزيز رغم حب ذات له

في الحلقة الثالثة من "ذات": خطبة صفية من عزيز رغم حب ذات له

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 12 يوليو 2013 - 18:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 يوليو 2013 - 20:55
نيللي كريم في لقطة من ذات نيللي كريم في لقطة من ذات
تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "بنت اسمها ذات" من بطولة نيللي كريم، بتصاعد حدة التظاهرات في الجامعات المصرية المطالبة بتسليح الشباب للجهاد في سيناء في فترة الرئيس الراحل أنور السادات.

وأثناء مرور أحد المظاهرات أمام ذات وصديقاتها بالجامعة، تدعوهن صفية للمشاركة معها في المظاهرة.

وبالفعل توافق ذات على المشاركة في المظاهرة من أجل أن تتعرف على عزيز الشاب الثوري الذي يقود المظاهرة وحاولت معه كل الطرق للفت انتباهه إليها.

أما هدى فنصحتها بأن ترتدي تنورة قصيرة للفت انتباهه، إلا أن أخيها حسن غضب بشدة من مظهرها وأمرها بأن ترتدي ملابس أكثر حشمة أثناء ذهابهما إلى الجامعة.

ومع استمرار سعيها للفت انتباهه، تضطر ذات إلى الاشتراك في دورة تدريبية على الاستعافات الأولية لتتقرب أكثر إلى عزيز، والذي اتضح بعد حديثها معه أنه عصبي ومهتم بالأمور السياسية بشكل زائد عن الحد.

وعندما علمت ذات أن عيد ميلاد عزيز اقترب، قررت أن تفاجأة بتسليمه جواب تتمنى لها عيد ميلاد سعيد كإشارة منها عن إعجابها به، وبالفعل يتفقان بشكل غير رسمي على أن يتقابلا في الاسكندرية في الإجازة الصيفية.

وبعد خطبة حسن على هدى في الاسكندرية تتركهما ذات يخرجان سويا بدونها، حتى تلتقي بعزيز الذي أخبرها عن المقهى الذي يفضل قضاء وقته به عند تواجده في الاسكندرية.

وبعد عودتهما جميعا من أجازة الصيف، علمت ذات من صفية وعزيز خبر خطبتهما من بعضهما البعض.

"ذات" من بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وهاني عادل وإنتصار وناصر سيف وأحمد كمال، ومقتبس عن رائعة الكاتب صنع الله إبراهيم وسيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنـتـاج شركة أفلام مصر العالمية (يوسف شاهين).

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل "بنت اسمها ذات"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"