حنان ماضي تغني لمنى زكي تتر "أسيا"

حنان ماضي تغني لمنى زكي تتر "أسيا"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 يوليو 2013 - 19:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 9 يوليو 2013 - 20:38
حنان ماضي حنان ماضي
تعود من جديد الفنانة حنان ماضي لتقديم تترات مسلسلات رمضان، حيث انتهت من تسجيل تتر مسلسل "آسيا"، بطولة النجمة منى زكي.

أكد الشاعر أيمن بهجت قمر لـFilFan.com أن حنان سجلت تتر المسلسل، المقرر إذاعته في شهر رمضان.

أوضح أيمن بهجت قمر أن التتر من ألحان وتوزيع الفنان خالد عز.

مسلسل "آسيا" يشارك في بطولته مع منى زكي كل من باسم سمرة وهاني عادل ومها أبو عوف ومحمود قابيل وسيد رجب ونسرين أمين وسامية أسعد، وهو من تأليف عباس أبو الحسن وإخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة "شادوز" Shadows، وسيعرض على قناة MBC.

وتدور أحداث المسلسل حول "آسيا" زوجة شابة حسناء موهوبة ومثقفة، وأم صالحة لثلاثة أبناء، تعيش في رخاءٍ مادي، وأجواء أُسرية حميمة تجعلها وأسرتها محطّ أنظار كل من يحيط بهم، وفي صباحٍ يوم تقضيه العائلة في منزلها الصيفي في مدينة الفيوم، يستيقظ الزوج "راجي" ليجد أن زوجته قد اختفت ومعها ابنهما الأصغر سليم في ظروف غامضة وبدون أن تترك وراءها أي أثر.

وتتولى الأحداث لتتضح معها أن كل ما يعلمه الزوج والناس عن "آسيا" ما هو إلا واقع مزيف، وعمره لا يتجاوز 10 سنوات، أما الماضي فمليء بالأحداث المشوقة التي تقلب الوقائع رأساً على عقب.




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"