ثورة الفنانين لدعم اقتصاد مصر

ثورة الفنانين لدعم اقتصاد مصر

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 6 يوليو 2013 - 22:24 | آخر تحديث: السبت ، 6 يوليو 2013 - 22:36
السقا وحلمي شاركا في الحملة السقا وحلمي شاركا في الحملة
شارك عدد كبير من الفنانين في المبادرة التي تقدم بها رجل الأعمال محمد الأمين، والتي تهدف لجمع تبرعات لدعم الاقتصاد المصري.

وفور الإعلان عن المبادرة من خلال برنامج "ممكن"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة CBC، أعلن عدد كبير من الفنانين عن تبرعهم بمبالغ مالية لصالح الصندوق.

ومن بين هؤلاء الفنانين:

غادة تبرعت بمليون جنيه


أحمد حلمي، الذي أعلن تبرعه بأجر فيلم المقبل كاملا لصالح الصندوق.
والفنان احمد السقا، الذي أعلن أيضا عن تبرعه بملغ كبير، ولكنه رفض الإفصاح عن قيمته، واعتبر هذا العمل ثواب، لذلك يجب أن يكون في السر.
بالإضافة للنجمة غادة عبد الرازق، التي قررت التبرع للصندوق بملغ مليون جنيه، بالإضافة لاستعدادها للمشاركة في أي عمل يتم لصالح الوطن.
كما تبرع المخرج الكبير خالد يوسف عن انضمامه للحملة، وتبرعه بمبلغ 100 ألف جنيه.
وتبرعت الفنانة الشابة زينة بمبلغ 50 ألف جنيه.
وأكدت الفنانة الكبيرة نيللي أنها ستذهب الأحد إلى البنك، وستتبرع بمبلغ مالي، رفضت الإفصاح عنه.
وأعلن المنتج كامل أبو علي عن مشاركته في هذه الحملة، وأنه سيتبرع بملغ مالي للصندوق، كما أعلن عن بدئه في التحضير لمشاريع في مصر، ستوفر فرصة عمل لما يزيد عن 1500 مواطن.
وانضم الفنان خالد سليم لقائمة الفنانين التي تتبرع للصندوق، حيث أكد انه تعاقد على عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وسيتبرع بأجره كاملا عن هذه الحفلات.
بالإضافة للفنان محمد صبحي، الذي التبرع بمبلغ 50 ألف جنيه للصندوق.

وشهدت القائمة مشاركة عدد كبير من الفنانين أيضا، منهم تامر حسني ومصطفى قمر و ليلى علوي وهاني رمزي وغادة إبراهيم ومصطفى شعبان ووفاء عامر وعائلة العدل وعائلة السبكي، بالإضافة للفنان الأردني منذر رياحنة.

هذا وكان رجل الأعمال محمد الأمين قد دعا لهذه المبادرة، وتم تخصيص حساب برقم 306306 في جميع البنوك، لدعم الصندوق، الذي أطلق عليه "صندوق دعم مصر".

شاهد مداخلة بعض الفناين للتبرع







comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"