جورج لوكاس يحلم بمشاركة شون كونوري في "إنديانا جونز - الجزء الرابع"!

جورج لوكاس يحلم بمشاركة شون كونوري في "إنديانا جونز - الجزء الرابع"!

ريهام عصام | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 12 يونيو 2006 - 14:20
شون كونري شون كونري
كشف المنتج الأمريكي جورج لوكاس عن رغبته الشديدة في موافقة النجم البريطاني شون كونري على الظهور في الجزء الرابع من فيلم إنديانا جونز أو indiana jones 4.

وكان لوكاس ضمن هؤلاء الذين كرموا النجم البريطاني خلال حصوله على جائزة تقديرية عن إنجازاته الفنية على مدار مشواره الفني من معهد الفيلم الأمريكي يوم الخميس الماضي.

وحينما سئل لوكاس - الذي يشارك في "إنديانا جونز" كمنتج منفذ - في برنامج "أكسس هوليوود" access hollywood حول ما إذا كان السير البريطاني يرغب بالفعل في المشاركة في الجزء الجديد من الفيلم ، أجاب قائلاً : "أعتقد أنه يريد ذلك" ، وأضاف ضاحكاً : "سنكتب له دورا سواء رغب في ذلك أم لا"!

وكان كونري قد لعب دور البروفيسور "هنري جونز" والد "إنديانا" ، الذي جسد دوره النجم الامريكي هاريسون فورد ، في الجزء الثاني من الفيلم الذي قدم عام 1989 بعنوان إنديانا جونز والحملة الأخيرة indiana jones and the last crusade.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"